العمودي يكشف أسرارًا تاريخية في «رحلته مع الاتحاد»

العمودي يكشف أسرارًا تاريخية في «رحلته مع الاتحاد»
جدة - الوئام - خضر المقعدي:

أصدر الإعلامي والكاتب المعروف صالح العمودي الطبعة الأولى من كتابه الجديد (رحلتي مع الاتحاد).
ورصد العمودي ودوّن في صفحاته أحداثًا رياضية تاريخية وأسرارًا هامة شهدها نادي الاتحاد السعودي في بعض أهم مراحله التي عاصرها وكشفها كشاهد عيان الشيخ أمين أبو الحسن رئيس النادي سابقًا وعضو هيئة المجلس الشرفي حاليًا.
وسيقام حفل تدشين للكتاب وتقديم الدعوات لكل رجال الإعلام، وإطلاق النسخة الإلكترونية المسموعة من خلاله، بهذا الكتاب التاريخي على موقع اليوتيوببصوت (المؤلف) عبر حساب المجموعة، كأول إصدار رياضي من نوعه على مستوى الخليج مسموعًا ومقروءًا في كل الوسائل الإلكترونية وتطبيقات الهواتف الذكية.
وقال أمين أبو الحسن: إن المشجع الاتحادي يهتم كثيرًا بمتابعة ومعرفة أدق التفاصيل المتعلقة بالنادي العميد، وفي هذا الكتاب رصد لبعض تاريخ وأسرار نادي الاتحاد العريق، وأشار أبو الحسن إلى أن الكاتب الإعلامي صالح العمودي أفضل من يمتلك الخبرة والدراية في الوسط الرياضي حول رصد وتوثيق وكتابة القصص التاريخية، وتشهد على ذلك أعماله المتميزة في مجال الإعلام ونشر الكتب التاريخية والسير الذاتية للشخصيات الاتحادية والاجتماعية بشكل عام .
جدير بالذكر أن الكتاب يصدر عن دار نشر مجموعة آي ميديا الإعلامية التي يديرها الزميل صالح العمودي، وسبق أن صدر للكاتب العديد من الكتب الثقافية والرياضية عن نادي الاتحاد وجدة التاريخية وبعض التراجم والسير الذاتية لكبار الشخصيات.

* <2>

التعليقات (٠) اضف تعليق

التعليقات مغلقة

شاهد النسخة الكاملة للموقع