3.7503
دولار امريكى
4.4184
يورو
4.9489
جنية استرلينى
2.9697
دولار كندى
1.0211
درهم اماراتى
9.9476
دينار بحرينى
12.407
دينار كويتى
0.2126
جنية مصرى
مواقيت الصلاة
الفجر
04:36 ص
الشروق
05:55 ص
الظهر
11:37 ص
العصر
02:54 م
المغرب
05:20 م
العشاء
06:50 م
مواقيت الصلاه بحسب التوقيت المحلى لمدينة الرياض ليوم الاثنين, 3 صفر 1439هـ
درجات الحرارة و حالة الطقس, اوبن ويذر ماب
مدينة
الرياض
30
درجات الحرارة و حالة الطقس, اوبن ويذر ماب
مدينة
جدة
29
درجات الحرارة و حالة الطقس, اوبن ويذر ماب
مدينة
مكة
38
أحدث الأخبار الأكثر قراءة النسخة الكاملة

#بالفيديو

أرواح الناس أمانة في وزارتكم.. فحافظ عليها!

أرواح الناس أمانة في وزارتكم.. فحافظ عليها!
العرفج
الوئام – متابعات

وجه “العرفج” عدة انتقادات لوزارة الصحة، مؤكدًا بأن أرواح الناس أمانة، ومن الواجب الحفاظ عليها وعدم الاستهتار بها، مشيرًا في الوقت نفسه بأنه يتوقع إعادة النظر في الموسيقى والسينما وإغلاق المحلات خلال الأشهر القادمة القريبة.

 

بدايةً تحدّث “العرفج” عن نفسه مؤكدًا بأنه لا يذهب إلى المستشفيات إلا للعمليات فقط، معللاً ذلك بقوله: “لأنك تدخل المستشفى بمرض تطلع بمرضين”!

 

وأضاف: “نقص الكوادر الطبية بكثير من المراكز الصحية والطبيب الأجنبي والمباني المستأجرة، أشياء تحتاج لوقفة من وزارة الصحة”.

 

كما شدد “العرفج” على ضرورة وقف الخطباء المتجاوزين، مشيرًا بقوله: “المنبر ليس لك ولا لمنشورك السياسي، بل لنشر العلم ودعوة الناس إلى الخير”.

 

في سياق متصل أكد “العرفج” بأن عهد الملك “سلمان” -حفظه الله- هو عهد المراجعات والتصحيح، متوقعًا قرار السماح للعوائل بدخول الملاعب خلال أشهر، ومعادوة النظر في مسألة سماع الموسيقى والسينما وإغلاق المحلات.

 

وفي فقرة “مزاين الكتب” فقد أحضر “العرفج” معه في الاستديو كتاب “نظرية الاتصال عند الصوفية في ضوء الإسلام”، من تأليف “الأميرة سارة بنت عبدالمحسن بن جلوي آل سعود”.

 

أما في فقرة “سيرة وتر” فقد وقع اختيار “العرفج” على أغنية “ضحكتني بكلمة أحبك”، للفنانة “أحلام”، وروى تفاصيل قصتها المثيرة الملحن المعروف “خالد العليان”.

 

رابط الحلقة كاملة:

http://rotana.net/AGwjG

التعليقات (٢) اضف تعليق

  1. ٢
    زائر

    السلام عليكم
    من دعاء الى هدى كان له اجره واجر من عمل به الى يوم القيامه ومن دعى الى ظلاله كان له ازرها وازر من عمل بها الى يوم القيامه
    (وَوُضِعَ الْكِتَابُ فَتَرَى الْمُجْرِمِينَ مُشْفِقِينَ مِمَّا فِيهِ وَيَقُولُونَ يَا وَيْلَتَنَا مَالِ هَٰذَا الْكِتَابِ لَا يُغَادِرُ صَغِيرَةً وَلَا كَبِيرَةً إِلَّا أَحْصَاهَا وَوَجَدُوا مَا عَمِلُوا حَاضِرًا وَلَا يَظْلِمُ رَبُّكَ أَحَدًا )يالعرفج اتق الله وامر بالمعروغ ونهى عن المنكر
    ولا تحسبن الله غافل عمى يعمل الظالمين
    لن ينفعك احد يوم تسال عن مانطق به لسانك وكتبت يدك ولو اقرب اناس اليك ولا المصفقون المطبلون شهود عليك من جسدك لسانك ويدك النار حاره ياصحبي اجعل منبرك حجة لك لا عليك
    استودعناك من لا تضيع ودائعه

  2. ١
    زائر

    نقول وبالله التوفيق ياعرفج اتق الله وعلم أنك محاسب أمام الله عزوجل يوم القيامة فعمل لنفسك ماشئت لن ينفعك أحد إلا ماقدمت ياعرفج ولا تحسبن الله غافلا عمى يعمل الظالمون إنما يؤخرهم ليوما تشخص فيه الأبصار

x
تطبيق الوئام الالكترونى
صحيفة الوئام
حمل التطبيق من المتجر الان