براءة ريهام سعيد من تهمة خطف الأطفال

براءة ريهام سعيد من تهمة خطف الأطفال
القاهرة- الوئام:

قضت محكمة جنايات الجيزة برئاسة المستشار السيد البدوي، ببراءة الإعلامية ريهام سعيد مقدمة برنامج “صبايا الخير” وفريق عمل برنامجها الذي يضم كلاً من رئيس التحرير، المنتج الفني، المصور، من تهمة التحريض على خطف طفلين من منطقة السلام، فيما قضت المحكمة بمعاقبة معدة البرنامج غرام عبد الفتاح بالحبس سنة مع الشغل، مع إلزامها بالمصروفات، ووقف تنفيذ عقوبة الحبس لمدة ثلاثة سنوات تبدأ من أمس، ومعاقبة الوسيط 5 سنوات.

كما قضت، بمعاقبة المتهمين عطية ناصر و محمد طه بالسجن المشدد 15 سنة، وتغريمهما 200 ألف جنيه. فيما سادت حالة من الفرح داخل القاعة فور النطق بالحكم حيث صدر الحكم بعد أكثر من 10 ساعات على بدء الجلسة، علماً بأن ريهام سعيد عادت إلى محبسها بعد صدور حكم البراءة تمهيداً لإخلاء سبيلها اليوم لتعود إلى عائلتها بعد نحو شهر قضته خلف القضبان على ذمة الحبس الإحتياطي للقضية.

وتعود وقائع القضية إلى شهر يناير الماضي عندما أذاعت ريهام سعيد تقرير تلفزيوني في برنامجها قامت خلاله المعدة بالإتفاق مع شخص خطف طفلين لشرائهما مقابل مبلغٍ مالي وقامت بإبلاغ الشرطة عنه.

حيث تم تصوير عملية ضبطه وعرضها على الشاشة وأعيد الطفلين إلى عائلتهما، فيما قال المتهمان بالتحقيقات أن عملية الخطف تمت بالإتفاق مع فريق عمل البرنامج.

التعليقات (٠) اضف تعليق

التعليقات مغلقة

شاهد النسخة الكاملة للموقع