بحضور عدد من أبناء الشهداء

بالصور: محافظ الخرج يدشن «شهدائنا لن ننساكم»

بالصور: محافظ الخرج يدشن «شهدائنا لن ننساكم»
الخرج- الوئام- سالم الشيباني:

دشن محافظ الخرج الاستاذ مساعد بن عبدالله الماضي بحضور عدد من أبناء الشهداء ومدراء ورؤساء الدوائر الحكومية ورجال الاعمال ورجال الاعلام صباح أمس الخميس في الحديثي مول بمحافظة الخرج مبادرة شهدائنا لن ننساكم.

والتي أطلقها الزملاء في سناب الخرج لايف بمشاركة ودعم عدد من الجهات الحكومية والشركات ورجال الاعمال والمجتمع والإعلام كاول مبادرة من نوعها على مستوى المملكة بمشاركة جميع الفئات.

 
وقال الاستاذ هاد الدوسري المشرف العام على سناب الخرج لايف ان هذه المبادرة وان جاءت متاخرة الا اننا بدعم من حولنا من أبناء الخرج الاوفياء أطلقناها وفاء وتقديرا لأولئك الأبطال الذين ضحوا بحياتهم.

مشيرا الى ان المبادرة تنقسم الى قسمين خيريه أجرها للشهداء ووالديهم تتمثل في سقيا للمساجد مقدمة من شركة تانيا للمياه وسلال رمضانية مقدمة من الاستاذ عبدالله بن صالح العسكر وحملات عمرة مجانية مقدمة من شركة الاخيار والقسم الثاني لفته لاسر الشهداء تتمثل في علاج مجاني من مجمعات التعاون الطبية طيلة عام كامل لذوي الشهداء.

وكذلك علاج أسنان مجاني مقدم من مركز بياض الأسنان لمدة عام كامل أيضا لذوي الشهداء ومواد بناء مجانية ونسبة خصم على موا اخرى من شركة الحبابي للمقاولات واشتراك وخدمات مجانية لذوي الشهداء من مركز كوني قوية النسائي لمدة عام كامل.


كما شاركت بلدية الخرج في المبادرة من خلال تكفلها بوضع مجسم يحمل اسم المبادرة في احد الميادين كما شارك مستشفى الملك خالد في المبادرة من خلال تقديم بطاقة اولوية لذوي الشهداء.

وتكريم الداعمين والمشاركين وشاركت إدارة التعليم بالخرج من خلال تولي تنسيق وتوزيع جميع المساهمات المقدمة بالاضافة الى فريق شباب الخرج التطوعي.


واختتم الدوسري حديثه بشكر راعي الفعالية محافظ الخرج وجميع الجهات المشاركة والداعمة مؤكدا بأن الشهداء ورجال الحد الجنوبي مهما قدم لهم نبقى مقصرين.

تجدر الإشارة الى ان تدشين مبادرة شهدائنا لن ننساكم جاءت في نهاية حفل فعاليات صحتنا في رمضان التي دشنها محافظ الخرج في الحديثي مول.

التعليقات (٠) اضف تعليق

التعليقات مغلقة

شاهد النسخة الكاملة للموقع