لمدة عام للعمل في القطاع الخاص

مبادرة لإطلاق برنامج تدريبي للتمريض لخريجي الثانوية

مبادرة لإطلاق برنامج تدريبي للتمريض لخريجي الثانوية
الوئام-متابعات

كشفت اللجنة المشكلة من اتحاد ملاك المجمعات الطبية بالرياض عن عزمهم مخاطبة الجهات المختصة بوزارة الصحة ووزارة العمل والتنمية الاجتماعية باعتماد برنامج تدريبي مدة عام كامل لخريجي الثانوية العامة من الجنسين في تخصص التمريض وذلك للعمل في العيادات الخاصة والتجميلية .
وقالت اللجنة خلال اجتماعها والذي عقد في مركز الملك عبدالعزيز للحوار الوطني انهم يسعون اطلاق عدد من المبادرات تتمثل في تقديم الخدمات والرعاية الطبية لابطال الحد الجنوبي وايضا التعاون مع الجهات الحكومية والجمعيات الخيرية لتقديم الرعاية الصحية لاسر الشهداء وهذا ينطلق من المسؤولية الاجتماعية .
واكد مدير اللجنة الدكتور علي الشهراني انهم بصدد العمل على عقد عدد من الدوارت كجودة العمل المؤسسي وفعالية المنظمة الصحية وقياس مؤشر الاداء والقيادة والادارة الفعالة , مشيرا الى ان العمل مستمر مع الشوون الصحية بمدينة الرياض من خلال التعاون بما يخدم المواطن وتقديم الرعاية الصحية المتميزة له مشيرا ان القطاع الصحي له اهمية بالغة في تنمية الاقتصاد بتقديم رعاية صحية ذات كفاءة عالية.
واوضح الشمراني انهم يسعون دائما الى تطوير الانظمة و تقديم مقترحات وحلول لعدد من الصعوبات التي تواجة القطاع الصحي بشتى مجالاته مبينا ان التعاون المستمر مع الجهات ذات العلاقة مع وزارة الصحة او وزارة العمل والتنمية الاجتماعية وكذالك وزارة الشوون البلدية .

التعليقات (٠) اضف تعليق

التعليقات مغلقة

شاهد النسخة الكاملة للموقع