أكبر جائزة تعليمية في الشرق الاوسط

أكاديمية الحرمين السعودية في جاكرتا تحصل على جائزة التميز للتعليم

أكاديمية الحرمين السعودية في جاكرتا تحصل على جائزة التميز للتعليم
جاكرتا- الوئام:

حققت أكاديمية الحرمين السعودية في جاكرتا نجاحا متميزا هذا العام فقد لمع اسمها ضمن الفائزين بالمراكز العشرة الأولى لجائزة التعليم للتميز في دورتها التاسعة للعام الدراسي ١٤٣٨-١٤٣٩هـ فئة الإدارة والمدرسة المتميزة (بنين).

وتعد جائزة التميز أكبر جائزة تعليمية في الشرق الاوسط وبهذه المناسبة هنأ قائد الأكاديمية الدكتور محمد الثقفي منسوبي الأكاديمية وكذلك الموفدين للمعاهد والجامعات الأندونيسية وشكرهم على جهودهم المخلصة التي ارتقت بالأكاديمية نحو الفوز والتميز.

وأضاف يسرني وزملائي أن نهدي هذا الفوز لسعادة سفير خادم الحرمين الشريفين في جاكرتا السفير أسامة الشعيبي تقديرا لرعايته وتشجيعه ومساندته المستمرة كما عبر عن شكره للزملاء في الإدارة العامة للمدارس السعودية في الخارج ممثلة في مديرها المتميز سعادة الدكتور عيسى الرميح وأضاف ها نحن ولله الحمد عملنا فأنجزنا ففزنا.

كما شكر وكيل الأكاديمية الأستاذ أحمد بن غرم الله الزهراني كل من عمل وساهم في إنجاز كافة الملفات السبعة للجائزة وأضاف بأن جهود الزملاء وإخلاصهم جعلت هذا العام عاما حافلا بالتميز والجودة.

من حيث تنوع الأنشطة والبرامج والإرشاد الطلابي ورعاية الموهوبين مما ساهم في نجاح دور الأكاديمية في رسالتها السامية وفق رؤية٢٠٣٠.

التعليقات (٠) اضف تعليق

التعليقات مغلقة

شاهد النسخة الكاملة للموقع