بسبب آرائه المختلف عليها

إيقاف عدنان إبراهيم من الظهور في القنوات السعودية

إيقاف عدنان إبراهيم من الظهور في القنوات السعودية
الوئام-متابعات

كشفت مصادر مطلعة عن صدور توجيهات بإيقاف المفكر الإسلامي عدنان إبراهيم من الظهور على القنوات السعودية.
وأشارت المصادر بوجود مخالفات أدت الى ايقاف عدنان إبراهيم من الظهور في القنوات.

ويذكر أن حملة تصدرت مواقع التواصل طالبت بإيقافه لما تضمنت أحاديثه من مخالفات
و يقدم “ابراهيم” برنامج صحوة على روتانا في رمضان وشهدت أحاديثه جدلا واسعا بسبب بعض الجرأة في الطرح و رؤيته حول بعض المفاهيم الإسلامية.

التعليقات (١) اضف تعليق

  1. ١
    وادي القرى

    سبحان الله هذا الرجل تجسيد حي للمثل القائل فلان حاطب ليل, فحاطب الليل قد يخرج بالكنوز وقد يأتي لك بالحنش السام ويلقيه في حجرك, عدنان

    تستمع اليه فتقول هذا الرجل علامه و متبحر في متون الكتب وحافظ وله حضور وبلاغة ولكنه احيانا ياتيك بالطامه الكبرى ويتجرأ على صحابة رسول الله

    عليه الصلاة والسلام ويدعي الكرامات وله افكار عجيبة قد تتعارض مع ابسط مباديء الدين الحنيف والسنة النبويه.

شاهد النسخة الكاملة للموقع