عبر المنافذ البرية

الحج والعمرة تستقبل المعتمرين بأكثر من «80» ألف وجبه افطار

الحج والعمرة تستقبل المعتمرين بأكثر من «80» ألف وجبه افطار
مكة المكرمة- الوئام:

وزارة الحج والعمرة ممثلة في إدارة المنافذ البرية وتفعيلاً للشراكة المجتمعية التي تتزامن مع أجواء شهر رمضان المبارك تستقبل ضيوف الرحمن من المعتمرين القادمين عبر المنافذ البرية للمملكة بتوزيع أكثر من ٨٠ الف وجبه إفطار للصائمين.

وتأتي هذه المبادرة في خدمة المعتمرين بتوجيهات من معالي وزير الحج والعمرة الدكتور محمد صالح بن طاهر بنتن ، وبمتابعة من سعادة وكيل وزارة الحج والعمرة لشؤون الزيارة المُشرف العام على المنافذ البرية الأستاذ محمد البيجاوى.

حيث تم منذ وقتٍ مبكر التنسيق مع جمعية هدية الحاج والمعتمر الخيرية لتوفير الوجبات وإيصالها لجميع المنافذ البرية لتكون جاهزة للتوزيع على الضيوف الكرام مع الأيام الأولي لشهر رمضان المبارك.


من جانبه أوضح مدير إدارة المنافذ البرية بوزارة الحج والعمرة فيصل الزهراني، أن إدارة المنافذ البرية وفي وقت مبكر، جندت كوادرها المؤهلة لتفعيل هذه المبادرة بتنسيق في كل منفذ مع إمارة المنطقة والجهات الحكومية العاملة فيه وبخاصة الجمارك والجوازات والكشافة من أبناء المنطقة لتقديم الضيافة للمعتمر “إفطار صائم” بشراكة مع جمعية هدية الحاج والمعتمر وكذلك شركة تسهيل ضمن منظومة عمل وطني يستقبل الضيوف الكرام بحفاوة وترحاب .

ونوه الزهراني بحرص ومتابعة نائب وزير الحج والعمره الدكتور عبدالفتاح بن سليمان مشاط، على خدمة ضيوف الرحمن القادمين عبر المنافذ وتقديم كافه التسهيلات والعناية الفائقة بهم وتلبية احتياجاتهم ومتطلباتهم.

يذكر أن برنامج إفطار صائم يعد من مبادرات الشراكة المجتمعية التي تقدمها وزارة الحج والعمرة عبر المنافذ البرية للمملكة بالتعاون مع جميعة هدية الحاج والمعتمر والتي وفرت أكثر من ٨٠ ألف وجبة بما يعادل ٨ آلاف وجبة إفطار صائم يومياً .

التعليقات (٠) اضف تعليق

التعليقات مغلقة

شاهد النسخة الكاملة للموقع