مارا بتركيا وجورجيا

رحالة سعودي يؤازر الأخضر بقطعه 5 آلاف كيلومتر على دراجته من السعودية إلى روسيا

رحالة سعودي يؤازر الأخضر بقطعه 5 آلاف كيلومتر على دراجته من السعودية إلى روسيا
موسكو -الوئام:

وصل الرحالة السعودي فهد إبراهيم اليحيى اليوم الى العاصمة الروسية موسكو بعد أن اجتاز 4 دول وقطع أكثر من 5 آلاف كيلومتر على متن دراجته، ليدعم ويشجع منتخب بلاده خلال مشاركته في مونديال روسيا 2018 لكرة القدم.

وفي حديث لوكالة “سبوتنيك، اليوم الاثنين، أوضح الرحالة السعودي الهدف من رحلته، قائلا: الفكرة السفر إلى روسيا على الدراجة  لمؤازرة المنتخب السعودي في كأس العالم،ولقد انطلقت من الرياض إلى موسكو مارا بتركيا وجورجيا، ووصلت المسافة التي قطعتها في الدول الأربع إلى 5145 كلم في 75 يوما.

وأضاف: أتيت لمؤازرة المنتخب، والفكرة كانت أن أحمل علم المملكة العربية السعودية من الرياض إلى موسكو لدعم ومؤازرة المنتخب السعودي في المونديال، استلمت علم المملكة من أمير منطقة الرياض صاحب السمو الملكي الأمير فيصل بن بندر بن عبد العزيز،وسأسلمه إلى رئيس البعثة في موسكو، معربا في الوقت ذاته عن تفاؤله بأداء الأخضر السعودي وتحقيق نتائج أفضل من مونديال 1994، والتأهل للأدوار المتقدمة.

وحول انطباعه الأولي عن روسيا واستعداداتها لكأس العالم، قال الرحالة: روسيا بلد جميل جدا جدا يفوق الوصف، استعدادات خيالية ورائعة، فمن اللحظة التي دخلت فيها إلى روسيا كل شيء يوحي بالبطولة من دعايات وأجواء تجعلك تشعر بالبطولة حتى في المطاعم والأسواق.

وختم اليحيى كلامه بدعوة الجميع للقدوم، روسيا بلد جميل وبخاصة مع كأس العالم بلد خيال.

يذكر أن الرحالة السعودي فهد إبراهيم اليحيى، يبلغ من العمر 38 عاما، ويمارس رياضة ركوب الدراجات الهوائية منذ 20 عاما، وشارك في العديد من الفعاليات الوطنية في المملكة العربية السعودية.

هذا وسيخوض المنتخب السعودي مبارياته في دوري المجموعات في المجموعة الأولى والتي تضم منتخبات روسيا البلد المضيف، ومصر، والأوروغواي.

التعليقات (٠) اضف تعليق

التعليقات مغلقة

شاهد النسخة الكاملة للموقع