في العشر الأواخر من رمضان

شاهد: «الناس للناس» الكشفية في خدمة المصلين بالمسجد النبوي

شاهد: «الناس للناس» الكشفية في خدمة المصلين بالمسجد النبوي
المدينة المنورة- الوئام:

تشارك الناس للناس الكشفية التابعة لجمعية الكشافة العربية السعودية في خدمة ضيوف الرحمن بعدد من القيادات والجوالة والكشافين المتطوعون لخدمة زوار المسجد النبوي بالمدينة المنورة.

وتتمثل تلك المشاركة في تقديم الخدمات للزوار كتنظيم المصلين في ساحات المسجد النبوي و الدخول والخروج من بوابات المسجد والتنظيم في المراكز الصحية.

كما يسعى المشاركون لتقديم مبادرات تخدم قاصدي مسجد رسول الله صلى الله عليه وسلم من سقيا الماء وتوزيع وجبات الافطار واحتواء الاطفال التائهين.


وشكر رئيس فرقة الناس للناس الكشفية الأستاذ يزيد بن محمد الدوسري نائب رئيس جمعية الكشافة العربية السعودية الأستاذ الدكتور عبدالله بن سليمان الفهد على متابعته لجهود أبنائه الكشافين.

كما توجه بالشكر لمؤسسة هيلة العبودي الخيرية على رعايتها لأنشطة الفرقة واهتمامها بدعم ورعاية المبادرات التطوعية مؤكداً أن ما يقدمه الكشافون من أبناء الوطن من خدمة وراحة لقاصدي المسجد النبوي خلال هذا الشهر المبارك تعد مصدر افتخار واعتزاز.

ويساهم في تحقيق أهداف رؤية المملكة ٢٠٣٠ وهو امتداد لما تقدمه الدولة لخدمة ضيوف الرحمن والسهر على راحتهم .

التعليقات (١) اضف تعليق

  1. ١
    زائر خدمه لا ى لا تفوت والحكمه وضع الشي في مكانه

    خدمه الصلاه على النبي اصلاه الابراهيمه مثلا صناعه دفتر هذا الدفتر فيه مكتوب الصلاه على النبي وفوايدها وفي الدفتر الواحد مثلا فيه الف صلاه على النبي ثم يقوم الذي يصلي على النبي بوضع اشارع صح امام اشاره صح امام الفراغ الذي فيه الصلاه على النبي لاكثر عددا ومذكرات كثيره للصلاه على النبي وتوزيعها في المدينه المنوره ايضا انزال برؤنامج برنامج الحكمه ان تضع الشي في موضعه ومانه ومكانه لتعليم الحكمه فكل شي تضعه في مكانه نعوذ بالله من الجنون فلا يوضع الشي الا في مكانه ولا يحدث مخالفات كثيره ودمتم بخيروبالنسبه للصلاه على النبي وذكر الله ففي كل مكان

شاهد النسخة الكاملة للموقع