بتوجيهات رئيس الهيئة

شاهد: الهلال الأحمر ينفذ مبادرة التبرع بالدم في الباحة

شاهد: الهلال الأحمر ينفذ مبادرة التبرع بالدم في الباحة
الباحة - الوئام - عايض ال ركبان:

بتوجيهات رئيس هيئة الهلال الأحمر السعودي الدكتور محمد بن عبدالله القاسم إنطلقت مبادرة (تبرع بدمك وانقذ حياة ).

وفي التفاصيل اوضح المتحدث الرسمي للهيئة بمنطقة الباحة عماد منسي الزهراني أن الحملة التي دشنت مساء امس بالباحة بهيئة الهلال الأحمر السعودي بمنطقة الباحة بمتابعه مدير عام فرع الهيئة بالمنطقة المكلف عبدالله محمد الغامدي.

وبحضور المساعد للمدير العام للشئون الاسعافيه عبدالله شرف الزهراني ومدير ادارة التطوع واول المتبرعين ببنك الدم بمستشفى الملك فهد بمنطقة الباحة بعدد 15 من موظفي الهئيةو 20 متطوع و 12 متطوعه 26 من المواطنين بمجموع 73 متبرع.

وقد ثمن سعادة مدير عام الفرع بالمنطقة على دورالحملة وأهدافها النبيلة وكذلك مبادرة منسوبي الهيئة من ادارات الفرع و المراكز الاسعافية بالمنطقة.

والمتطوعين والمتطوعات والمواطنين في المشاركة لتفاعلهم ومشاركتهم مع هذه الحملة بالتبرع بالدم كما شكر سعادته جهود الشؤون الصحية والعاملين في بنك الدم ممثلة بمدير المختبر وبنك الدم بمستشفى الملك فهد الاخصائي احمد الزهراني للمشاركة بالحمله والتسهيل والتوزيع السريع للتبرع ودعمهم للاعمال التطوعية.

داعياً الجميع للتفاعل مع حملة هيئة الهلال الاحمر السعودي والمبادرة بالتبرع لما لها من فوائد على صحة المتبرع وإنقاذ من يحتاج للدم في الأوقات الحرجة.

التعليقات (٠) اضف تعليق

التعليقات مغلقة

شاهد النسخة الكاملة للموقع