المنتخب السعودي يخسر آخر ودياته بمستوى رائع من امام المانيا

المنتخب السعودي يخسر آخر ودياته بمستوى رائع من امام المانيا

خسر المنتخب السعودي مساء هذا اليوم من امام نظيره المنتخب الالمانيفي مدينة بايرليفركوزن الالمانية على ملعب باي ارينا بنتيجة 2-1 في اخر لقاءات المنتخبين الودية الاستعدادية لمونديال روسيا 2018م و الذي سينطلق يوم الخميس القادم بين المنتخب الروسي و المنتخب السعودي .

دخل الاخضر السعودي بتشكيل اساسي مكون من المعيوف في خط الحراسة وعمر هوساوي و اسامة هوساوي والشهراني و منصور في خط الدفاع وعطيف و الفرج و يحيى و تيسير وسالم في خط الوسط و في المقدمة فهد المولد.

و دخل المنتخب الالماني بتشكيل اساسي مكون من : نوير ، هيكتور ،هوملز ، بواتينغ ، كيميتش كروس ، خضيرة ، رويس ، دراكسلر ،مولر ‏فيرنر .

انطلق الشوط الاول و شهد مع بدايته ضغطاً لصالح الالمان نتج عنه هدفاً في الدقيقة الـ7 عن طريق المهاجم فيرنر ،بعد ربع ساعة من زمن الشوط الاول استطاع الاخضر أن يظهر و يضغ طعلى المرمى الالماني ، حاولت السعودية كثيرًا و لكن دفاعات الالمان منعت المحاولات السعودية ، في الدقائق الاخيرة من الشوط الاول عادت المانيا للضغط و نتج عن الضغط هدفاً ثانياً عن طريق مدافع الاخضر عمر هوساوي في مرماه ، لينتهي الشوط الاول بتقدم الالمان بهدفين دون رد وسط اداء باهت و رائع من كتيبة الصقور الخضر.

في الشوط الثاني استمر ضغط الاخضر وسط محاولات المانية قوية قامت دفاعات الاخضر بتصدي المحاولات .

تألق حارس الاخضر المعيوف في انقاذ مرماه في اكثر من فرصتين ، واصل المنتخب السعودي ضغطه على المرمى الالماني و لكن بدون هجمات مستثمره ،في الدقيقة الـ82 انطلق الجاسم نحوالمرمى الالماني و لكن قام سامي خضيره بعرقلته داخل منطقة الجزاء ليحتسب الحكم ركلة جزاء قام بتنفيذها اللاعب البديل محمد السهلاوي لكن تمكن الحارس البديل تيرشتيغن من التصدي و لكنها عادت إلى اقدام الجاسم الذي اعلن هدف الاخضر الاول لتصبح النتيجة 2-1 ،استمر الضغط لصالح الصقور حتىاطلق الحكم صافرة نهاية المباراةلتنتهي لصالح الالمان بهدفين لهدف بعد مستوى رائع قدموه الصقور الخضر .

التعليقات (١) اضف تعليق

  1. ١
    ابو حمزه

    لولا الله ثم تيسير كاد المعتوه يضيع البلنتي

شاهد النسخة الكاملة للموقع