بعد نشره من لجنة المسابقات

تركي آل الشيخ: جدول الدوري السعودي يحتاج لمراجعة

تركي آل الشيخ: جدول الدوري السعودي يحتاج لمراجعة
الرياض- الوئام:

قال المستشار تركي ال الشيخ رئيس هيئة الرياضة السعودية في تغريدة عبر حسابه بموقع تويتر أنه يعتقد بأن جدول الدوري يحتاج إلى مراجعة.

جاءت تغريدة ال الشيخ بعد نشر لجنة المسابقات بالاتحاد السعودي لكرة القدم مواعيد مباريات الدوري السعودي للمحترفين 2018 – 2019 والذي سينطلق يوم الخميس 30 أغسطس 2018 بمشاركة 16 فريقًا لأول مرة ويستمر حتى الخميس 2 مايو 2019.

وجاء تنظيم الجدول وفق أفضل الممارسات العالمية وبتقنية عالية عبر برنامج إلكتروني يستخدم لأول مرة بمشاركة شركة اتوس العالمية، والتي تعمل في وضع جدول الدوري الإنجليزي.

ويسعى الاتحاد السعودي لكرة القدم من خلال النسخة المقبلة من الدوري إلى رفع قيمته الفنية والتنظيمية والاستثمارية للوصول به ليكون واحدًا من أفضل عشرة دوريات في العالم.

وسيفتتح نادي الهلال أول مباراة له في الموسم الجديد في الـ31 من أغسطس أمام نادي الفيحاء، أما النادي الأهلي فسيواجه الباطن في الجولة الأولى فيما سيلعب النصر أمام التعاون، وسيصطدم الاتحاد بالفيصلي بعدما تغلب عليه مؤخرًا في نهائي كأس خادم الحرمين الشريفين.

وتحدد لديربي الرياض بين الهلال والنصر يوم 22 ديسمبر بالجولة الـ14.وسيكون ديربي جدة بين الأهلي والاتحاد يوم 24 نوفمبر في الجولة العاشرة.

 

التعليقات (٠) اضف تعليق

التعليقات مغلقة

شاهد النسخة الكاملة للموقع