نظمتها شركة تداوي وكرّمت ‎الطلبة المبتعثين

بالصور: ‏‎حفل معايدة للرعايا السعوديين بمدينة تشانغشا الصينية

بالصور: ‏‎حفل معايدة للرعايا السعوديين بمدينة تشانغشا الصينية
الرياض- الوئام:

أقام الرعايا السعوديين في بمدينة تشانغشا بجمهورية الصين حفل معايدة بمناسبة حلول عيد الفطر المبارك وتم خلاله أيضاً تكريم الخريجين من الطلبة السعوديين المبتعثين هناك هذا العام وذلك برعاية وتنظيم من الشركة السعودية الدولية للرعاية الصحية والخدمات الطبية في جمهورية الصين “تداوي”.

‏‎وقد تخلل الحفل كلمة توعوية للدكتور محمد بن مجدي باسلوم الباحث في الادارة الاستراتيجية حيث استهلها بتهنئة القيادة بهذه المناسبة وكان موضوع الكلمة عن الشكر.

وذكر الحاضرين بشكر النعم واختص المبتعثين قائلا: من لا يشكر الناس لا يشكر الله، ما وصلتم له اليوم أيها الأخوه إنما هو فضل من الله، ثم بدعم وطنكم لكم ويكون الشكر بالإخلاص في العمل عند عودتكم لخدمة دينكم وطنكم وتكونوا لبنة بناء وعجلة تنقلنا لقطف ثمار رؤيتنا 2030 .

‏‎بدوره هنأ الدارس الخريخ د. ماجد بن برجس الروقي – رئيس مجلس إدارة الشركة الراعية والمنظمه – خادم الحرمين الشريفين وولي عهده الأمين بمناسبة عيد الفطر المبارك، مؤكداً انه من الواجب على الشركات الوطنية الإسهام والمشاركة في كل ما يخدم المواطن السعودي سواءً في الداخل او الخارج وذلك تماشياً مع تطلعات رؤية المملكة 2030.

‏‎ وأكد الروقي أن الريادة في مجال الاعمال لا يكون فقط بما يخص إدارة الاعمال وإنما الريادة تكون بالمبادرات التي من شأنها أن تسهم في رفع مستوى المشاركة المجتمعية وترتقي بِنَا بأذن الله الى تطلعات مهندس الرؤية ولي العهد الامير محمد بن سلمان بن عبدالعزيز حفظة الله .

وقد اختتم الحفل بتكريم الخريجين بالهدايا حيث سلمّها لهم الرئيس التنفيذي للشركة د. عبدالله بن سعود الرضيان.

* <2>

التعليقات (٠) اضف تعليق

التعليقات مغلقة

شاهد النسخة الكاملة للموقع