بعد النقلة النوعية والإشادات الواسعة

شاهد: أمير الشمالية يوجه بتمديد «عيدكم شمالي»

شاهد: أمير الشمالية يوجه بتمديد «عيدكم شمالي»
عرعر - الوئام - طارق قمقوم:

وجه صاحب السمو الملكي الأمير فيصل بن خالد بن سلطان بن عبدالعزيز أمير منطقة الحدود الشمالي بتمديد عمل الأجنحة المصاحبة لفعاليات ” عيدكم شمالي ” الذي تنظمه أمانة منطقة الحدود الشمالية والهيئة العامة للترفيه، إلى يوم الجمع القادم بدلاً من يوم امس الاثنين .

كما وجه سموه بإستمرار عمل خيمة المونديال حتى نهاية كأس العالم،وذلك نظرا للأقبال الكبير الذي شهدته فعاليات وبرامج عيدكم شمالي .


يأتي ذلك بعد الإشادات الواسعة والمتتالية التي لاقتها فعاليات “عيدكم شمالي” نظير النقلة النوعية الكبيرة التي حققتها هذه الفعاليات بتنوعها وإختلافها وشمولها جميع شرائح المجتمع.

حيث تم تقديم مقاطع ووصلات موسيقية وكذلك العرضة النجدية والأهازيج الحجازية، والشيلات بوجود عدد من المنشدين يتقدمهم المنشد عبدالعزيز العليوي، والألعاب النارية وعروض السيرك، ومسرحية معالي الوزير وهي من بطولة الفنانين بشير عنيم ومحمد الحجي وعماد اليوسف.

إضافة لوجود عدد من الأركان والجلسات الشعبية والأسر المنتجة وألعاب الأطفال وغيرها حيث شهدت فعاليات العيد بعرعر في يومها الثالث أمس الأول الأحد حضور 10356 من المواطنين والمقيمين والزوار وذلك حسب ما أعلنت أمانة منطقة الحدود الشمالية.

‏‎

من جهتهم قدم المواطنون والمقيمون بالمنطقة شكرهم لسمو أمير منطقة الحدود الشمالية وذلك لتوجيهه الكريم بتمديد فترة المهرجان وكذلك لما يجده من متابعة واهتمام، وتوجيهه خلال تدشينه الفعاليات بضرورة تكثيف خدمات النظافة والصيانة في جميع مواقع فعاليات العيد على مدار الساعة.

وتواجد فرق ميدانية لمتابعة الفعاليات في جميع المواقع، والتأكد من توفر الخدمات كافة من أجل راحة المشاركين في الفعاليات والزوار وإيجاد آلية لاستطلاع رأي المواطنين والمقيمين حول الفعاليات ومقترحاتهم لتجديدها وتطويرها .

كما أعرب أمين منطقة الحدود الشمالية المهندس شمام بن سعيدان الشمري، عن شكره لسمو أمير منطقة الحدود الشمالية على دعمة ومتابعته لمختلف فعاليات المنطقة من مهرجانات وفعاليات، أسهمت في بث ثقافة الفرح بين مواطني المنطقة.

التعليقات (٠) اضف تعليق

التعليقات مغلقة

شاهد النسخة الكاملة للموقع