مزود بتقنية القلم

سامسونج تطلق الإصدار الثاني من «Chromebook Plus»

سامسونج تطلق الإصدار الثاني من «Chromebook Plus»
سيؤول- الوئام:

قامت شركة سامسونج بالعمل على إطلاق الإصدار الثاني من Samsung Chromebook Plus، و المزود بتقنية القلم، تمامًا مثل سابقه، و الذي تم تسعيره بسعر 499.99 دولارًا أمريكي أو أكثر.

وتم تزويد الحاسب بشاشة تبلغ 12.2 بوصة و التي تعمل بتقنية اللمس و بدقة Full HD كما تم تزويد الحاسب بمعالج Intel® Celeron (3965Y)، وبكاميرتين ، وبطارية تدوم طويلا من حيث زمن تشغيل الحاسب اعتمادا على البطارية.

ولا يمكنك فصل الشاشة من قاعدة لوحة المفاتيح، إلا أن جهاز Chromebook Plus (الإصدار الثاني) عبارة عن جهاز حاسب قابل للتحويل يتألف من جهازين حيث يمكن تحويل الحاسب المحمول إلى وضع الجهاز اللوحي.

كما أنه ليس سميكًا جدًا، و يقل وزنه عن ثلاثة أرطال، على الرغم من أن جسم الحاسب تم تصميمه ليدمج بين البلاستيك والزجاج و الألمنيوم.

كما تم تصميم لوحة المفاتيح لتحمل انسكاب السوائل و التي تصل إلى 60cc، كما تم تصميم حواف الحاسب المستديرة لتقدم للمستخدمين قبضة مريحة سواء كنت تستخدم الجهاز كحاسب محمول أو كجهاز لوحي.

كما تم تزويد الحاسب بــ4096 مستوى من حساسية الضغط و بتقنية التعرف على الإمالة بالإضافة إلى تقنية القلم بدون بطارية و الذي يشبه إلى حد كبير قلم S Pen الخاص بـ Note 8.

ويحتوي الجهاز على كاميرا خلفية بدقة 13 ميجا بيكسل و كاميرا أمامية بدقة 1 ميجا بيكسل المزودة بضبط تلقائي للصورة.

و 4 جيجابايت من ذاكرة الوصول العشوائي وذاكرة تخزين داخلية بسعة 32 جيجابايت، و منفذ لدعم microSD، ومنافذ USB-C، و USB 3.0، و منفذ لسماعة رأس 3.5 ملم وسوف يكون الجهاز متاح للبيع في الولايات المتحدة في 24 يونيو في Best Buy.

* <2>

التعليقات (٠) اضف تعليق

التعليقات مغلقة

شاهد النسخة الكاملة للموقع