الملك موسى وصل

شاهد.. النيجيري أحمد موسى يصل المملكة وسط أهازيج وهتافات “نصراوية”

شاهد.. النيجيري أحمد موسى يصل المملكة وسط أهازيج وهتافات “نصراوية”
عبدالمجيد بن طالب -الوئام:

في استقبال عالمي يليق بمكانة وسمعة النيجيري أحمد موسى، المنتقل لفريق النصر، والذي يعد حاليا أبرز أجنبي في دوري النجوم السعودي، وصل اللاعب لمطار الملك خالد الدولي بالرياض، في ساعة متأخرة من فجر اليوم الجمعة، وسط حضور كثيف من الجماهير بمختلف أعمارهم.

ولَم يخلو مطار الملك خالد الدولي بالرياض، والذي كان أشبه بملعب كرة قدم، من العوائل التي شاركت في الاستقبال، وسط هتافات وأهازيج نصراوية، عمت أرجاء المكان، واهتمام من صحف أجنبية ومحلية تواجدت في مطار الملك خالد الدولي بالرياض.

فيما نظم مجلس جماهير نادي النصر، بقيادة رئيسه فهد الشاطري، الاستقبال الكبير بالتعاون مع أمن المطار، واستطاع المجلس أن يقوم بعمل ممرٍ شرفي للاعب، على “السجاد الأحمر”، في سابقة للمجلس وجماهير الرياضة في المملكة.

في السياق، أشاد مسؤولي المطار بتنظيم الجماهير المتواجدة في صالة القدوم ،حيث لم تكن هناك أي مشاكل مع تنظيم المرور خارج الصالة، أو أثناء قدوم المسافرين وخروجهم للبوابة الخارجية.

وتفاعلت الجماهير النيجيرية مع طريقة الاستقبال التي ظهر بها جماهير نادي النصر مؤكدين سعادتهم بذلك، وكتبوا في صفحاتهم عبر “تويتر” (The King Musa Arrived – الملك موسى وصل).

التعليقات (٠) اضف تعليق

التعليقات مغلقة

شاهد النسخة الكاملة للموقع