في منطقة جدة التاريخية

شاهد: الهلال الاحمر يشارك مسك احتفالية اليوم الوطني 88

شاهد: الهلال الاحمر يشارك مسك احتفالية اليوم الوطني 88
جدة- الوئام- هاني الثبيتي:

وضح المتحدث الرسمي للهلال الأحمر بمحافظة جدة عبد الله أحمد أبوزيد، أن هيئة الهلال الاحمر بالمحافظة تشارك افراح المملكة في يومها الوطني 88 بفعاليات “مسك الخيرية” بمناسبة الاحتفال باليوم الوطني الـ 88 للمملكة.

وذلك في منطقة جدة التاريخية خلال الفترة من 10-13 محرم الموافق 20 – 23 سبتمبر الجاري من الساعة السادسة مساءً وحتى الثانية عشرة بعد منتصف الليل. بوصفها أحد الجهات الحكومية المعنية بالمشاركة بمنطقة ومسارات الفعاليات الممتدة في حارات الشام والمظلوم.

وافاد أبوزيد، بأن المهرجان يتمثل بخدمات ومساهمات الهيئة عبر تمركز ثلاث عربات إسعاف مجهزة تجهيزاً كاملاً في كل من المدخل الرئيسي للفعاليات، وعدد ثمانية فرق طبية راجلة متطوعين ومتطوعات متجولة بين مسارات وأروقة المهرجان بكامل التجهيزات الطبية، وذلك لتقديم الرعاية الطبية الطارئة لرواد الفعالية.

حيث جسدت الفرق الإسعافية التطوعية بالهلال الأحمر بمحافظة جدة روح العمل الجماعي في فعاليات مسك لليوم الوطني 88 حيث تم تسخير كافة التجهيزات والاستعدادات لتقديم الخدمات لمرتادي الفعاليات من مباشرة جميع الحالات الإسعافية والطارئة إن وجدت لأقدر الله . وعملت الهيئة بالمحافظة على تدريب المتطوعين والمتطوعات وتجهيزهم بأعلى المعايير التي ستسهم في العملية الإسعافية بكل احترافية لحين وصول المختصين من الجهات الإسعافية.

من جانبه أوضح المتحدث الرسمي للهيئة بمحافظة جدة ان الهلال الأحمر يشارك طيلة أيام المهرجان بفرق اسعافية وفرق تطوعية راجلة.

وذلك حرصاً منهم على سلامة الحضور وتقديم خدمات اسعافية لزوار المهرجان و الشرح عن إعمال هيئة الهلال الأحمر السعودي وتوزيع برشورات اسعافية كما يتم تقديم الهدايا للزوار.

وختم ابوزيد تصريحه، بأن اليوم الوطني لهذا العام يأتي في ظل تحديات إقليمية ودولية تصدت لها المملكة بلحمة وطنية بقيادة رشيدة متمنياً دوام الأمن والسلامة للوطن.

التعليقات (٠) اضف تعليق

التعليقات مغلقة

شاهد النسخة الكاملة للموقع