استمرت 3 أيام

بحضور 12 ألف زائر.. تعليم الأفلاج يختتم احتفالات اليوم الوطني

بحضور 12 ألف زائر.. تعليم الأفلاج يختتم احتفالات اليوم الوطني
‏‫الأفلاج - الوئام :

اختتمت إدارة التعليم في محافظة الأفلاج، مساء أمس السبت، برامج احتفالاتها باليوم الوطني 88 الذي استمرت فعالياته ثلاثة أيام بمنتزه ترفيه المملكة.

وشهد الاحتفال الذي حضره نحو 12 ألف زائر وافتتحه مساعد مدير التعليم للشؤون التعليمية محمد البشر يرافقه رئيس قسم النشاط بالإدارة ناصر الذيبان انطلاق العديد من البرامج الترفيهية والمسابقات التي تهدف إلى إبراز دور المؤسس وقصة توحيد البلاد ولمّ الشمل وذلك لتعزيز حب الوطن ونعمتي الأمن والأمان والانتماء له من خلال البرامج الوطنية التي صاحبت الاحتفال .

ونفذت إدارة تعليم الأفلاج في الاحتفال الذي استمر لمدة ثلاثة أيام برنامج عن حرائق المنزل ومخاطر السيول وركن إرشادي عن الاسعافات الأولية بالمنزل ، وركن الأسر المنتجة ومعرض مرسم وطني للأطفال وفقرة “من أجل الوطن سأجعل أبني موهوباً” ، وركن ” كيف تجعل من الإعاقة إجادة ” ، وركن عن مكافحة التدخين .

كما تناولت فقرات الاحتفال الذي شهد حضور 12 ألف زائر من الأهالي قصائد وطنية من عدد من شعراء المحافظة في الوطن وولاة الأمر والنظرة التي تعيشها المملكة بقيادة خادم الحرمين الشريفين وولي عهد الأمين، كذلك اطلقت خلال الاحتفال مسابقات وطنية متنوعة شملت الصغار والكبار، شارك وتنافس فيها الأهالي ولقيت إقبال وإشادة من الحضور.

التعليقات (٠) اضف تعليق

التعليقات مغلقة

شاهد النسخة الكاملة للموقع