أطلقت في مطلع محرم هذا العام

العميد الدويش: السجون قطعت أشواطًا عدة في خطة التحول

العميد الدويش: السجون قطعت أشواطًا عدة في خطة التحول
مكة المكرمة- الوئام- حجب العصيمي:

أكد مدير السجون بمنطقة مكة المكرمة العميد ماجد بن بندر الدويش ان المديرية العامة للسجون قطعت اشواطا عدة في خطة التحول التي اطلقها صاحب السمو الملكي وزير الداخلية الأمير عبدالعزيز بن سعود بن نايف بن عبد العزيز مطلع محرم هذا العام.

وقال في كلمته اثناء رعايته لحفل احتفاء منسوبي ونزلاء السجن العام بالعاصمة المقدسة ان تفاعل النزلاء مع هذه المناسبة الوطنية هي من احد مخرجات برامج إعادة التأهيل التي تسعى المديرية لتطويرها مع بالتعاون مع جميع الجهات الحكومية والأهلية وصولا الى تحول إيجابي في سلوك النزيل ليعود الى مجتمعه عنصر مؤثر وفعال ويحمل روح الانتماء.

وكانت إدارة السجن العام بالعاصمة المقدسة قد احتفت مساء أمس الأول الاثنين بالذكرى الثامنة والثمانون لليوم الوطني واعدت برنامجا متنوع بالعديد من الأنشطة والفعاليات اشتمل على الفنون المسرحية والفلكلورية والاناشيد الوطنية ومعرضا لأعمال النزلاء والنزيلات الحرفية .

وعرفانا من منسوبي السجن ونزلاءه بتضحيات شهداء الوطن فقد قدمت الدعوة لحضور الحفل لابناء شهيدي الواجب الرائد ياسر المولد والعريف فهد وزنه الذين استشهدا يرحمهما الله في احد العمليات الأمنية بالعاصمة المقدسة ضد عناصر من الفئة الضالة.

وفي نهاية الحفل كرم العميد الدويش المنظمين والمشاركين من منسوبي ونزلاء السجن العام بالعاصمة المقدسة .

التعليقات (٠) اضف تعليق

التعليقات مغلقة

شاهد النسخة الكاملة للموقع