في قضية كمين الهرم

حبس فنانة مصرية مشهورة لأسباب أخلاقية بـ “كمين الهرم”

حبس فنانة مصرية مشهورة لأسباب أخلاقية بـ “كمين الهرم”
الوئام-متابعات

قضت محكمة مصرية، اليوم الإثنين، ، بحبس الفنانة مريهان حسين، عامين و٦ أشهر، إضافة إلى تغريمها مبلغ ٣٠ ألف جنيه، في القضية المعروفة إعلاميا باسم «كمين الهرم»، كما قضت المحكمة بحبس مساعدة الفنانة بالحبس ٦ أشهر مع تغريمها ١٠ آلاف جنيه لما نسب إليها.
وقضت المحكمة بتغريم ضابطي شرطة مبلغ ٢٠ ألف جنيه لكل منهما.

يذكر أن النيابة العامة، أحالت الفنانة ميرهان حسين إلى محكمة الجنح بتهمة القيادة تحت تأثير مسكر، والتعدي على موظف عام أثناء تأدية وظيفته، كما أحالت للمحاكمة مساعدة حسين، فضلا عن ضابطي قسم الهرم بتهمة التعدي بالسب على المتهمين.

تضمنت التحقيقات أقوال الفنانة وضابطي الهرم «م.ت» و«إ.ب»، والسجينات اللاتي احتجزن مع الفنانة قبل عرضها على النيابة وأفراد قوة الكمين الذين شاهدوا الواقعة، فضلًا عن فيديو الواقعة الذي تداولته مواقع إخبارية.

وكشف تقرير الطب الشرعي الخاص بالفنانة ميرهان حسين عدم وجود آثار لـ«هتك عرض»، بينما أكد وجود بعد الإصابات الناتجة عن الضرب بجسم صلب، كما كشف تفريغ الفيديو سب الفنانة ضباط قسم الهرم

ونفت محتجزات قسم الهرم أمام النيابة تعدي الضباط على الفنانة أثناء احتجازها بالقسم، أو هتك عرضها، وقال أفراد قوة الكمين أن الفنانة تعدت بالضرب على ضابط قسم الشرطة بعد اقتحامها الكمين، فيما قال طبيب مستشفى الهرم والذي أجرى توقيع الكشف الطبي على الفنانة، أنها تعرضت لاعتداء وضرب في مناطق متفرقة من الجسد.

التعليقات (٠) اضف تعليق

التعليقات مغلقة

شاهد النسخة الكاملة للموقع