دشنه النفيعي

صور.. لقاء بين منسقي الإعلام بتعليم الطائف

صور.. لقاء بين منسقي الإعلام بتعليم الطائف
الطائف - الوئام - عبدالله العازمي:

أكد محمد بن عامر النفيعي، مساعد المدير العام للشؤون المدرسية، على دور المنسقين الإعلاميين والمنسقات الإعلاميات في تعزيز روح الولاء والانتماء للوطن وتعزيز الأمن الفكري في نفوس الطلبة، وذلك من خلال تقديم رسالة إعلامية هادفة بالمدارس محققة لأهداف التعليم.

وأكد النفيعي، في كلمته خلال تدشينه اللقاء التنشيطي الأول للمنسقين الاعلاميين والمنسقات الاعلاميات نيابةً عن المدير العام للتعليم، والذي نظمته إدارة الإعلام التربوي بحضور المساعدة للشؤون التعليمية مها الزايدي، على ضرورة إبراز المبادرات المتميزة بالمدارس، سواء من الطلبة او المعلمين والمعلمات وقادة وقائدات المدارس ودعم وتحفيز المواهب بالمدارس.

وأشاد في الوقت نفسه بجهود جميع المنسقين الإعلاميين والمنسقات الإعلاميات على جهودهم المتميزة في سبيل إظهار مدارسهم بالصورة الأمثل، مطالبًا بضرورة بذل مزيدًا من الجهود من أجل إظهار مدارسهم بالقدر الذي تستحق.

وشهد اللقاء مشاركة أكثر من 300 منسق إعلامي ومنسقة إعلامية من الإدارات والمكاتب والمدارس، إذ ناقش اللقاء العديد من المحاور من أبرزها استراتيجية الإعلام التربوي والإعلام الجديد وتوثيق الملف الإعلامي، إضافة إلى العديد من النقاشات والمداخلات.

التعليقات (٠) اضف تعليق

التعليقات مغلقة

شاهد النسخة الكاملة للموقع