من أصل 108

أمين الشمالية: تكلفة السفلتة في عرعر هى الأعلى بالمملكة

أمين الشمالية: تكلفة السفلتة في عرعر هى الأعلى بالمملكة
أمين الشمالية: 42 مشروع "سفلتة" متأخر في عرعر
عرعر - الوئام - طارق قمقوم:

قال المهندس شمام الشمري، أمين منطقة الحدود الشمالية المكلف، إنّ “المشكلة الأساسية التي يواجهونها في الأمانة هي الإشراف على المشاريع، وأنّهم أصبحوا جهة تدريب للمكاتب الهندسية التي تشرف على المشاريع وتنتهي عقودهم بنهاية العقد أو المشروع”.

وحول آليات الحل، قال إن الأمانة تعمل حاليا على أن “يكون هناك مكتب هندسي مقيم تابع لأمانة المنطقة لمعاونة الأمين ومساعدته في المهام الإشرافية”.

وكشف الشمري، خلال حديثه في ملتقى إعلاميي عرعر، أن “هناك 108 مشروعا ما بين متأخر ومتعثر لحظة تكليفه”. كاشفا أن عدد المشاريع المتأخرة 42، وجار العمل عليها لإنهائها واستلامها، وبأنّه لم يجد إلا عقد صيانة وحيد من بين عقود المشاريع الموجودة في الأمانة منذ تكليفه بالأمانة، وأن مستوى النظافة دون المأمول في عرعر”.

وكشف الشمري أنّ هناك 4 مشاريع سفلتة، الأول يتم استلامه قريبا، والثلاثة الباقية تنهي 60٪ من مشاكل السفلتة ف عرعر.

وبين أمين منطقة الحدود الشمالية أن “تكلفة مشاريع السفلتة في عرعر هي الأغلى في المملكة، نظرا لطبيعة الأرضية الصخرية هنا، ومع ذلك لدينا مشروع قادم لرفع كفاءة الطرق بعرعر”.

واعترف الشمري بأن هناك “قصور في الخدمات المقدمة للجانب النسوي، وأنّهم رفعوا للوزارة لإيجاد وظائف نسائية ونحاول جاهدين لأن يكون لنا دور لتخصيص تلك الوظائف لنساء منطقة الحدود الشمالية”.

يذكر أن قرار تكليف المهندس شمام بن سعيدان الشمري أميناً لمنطقة الحدود الشمالية قد صدر بنهاية شهر شعبان الماضي.

يوجد قصور في الخدمات المقدمة للجانب النسوي

التعليقات (٠) اضف تعليق

التعليقات مغلقة

شاهد النسخة الكاملة للموقع