بكل جرأة وصراحة متنهية

ميلانيا تكشف المثير.. ترامب خانني!

ميلانيا تكشف المثير.. ترامب خانني!
متابعات - الوئام:

تظهر السيدة الأولى للولايات المتحدة الأمريكية ميلانيا ترامب ، عبر برنامج خاص ، لتكشف عن أسرار خيانة زوجها الرئيس الأمريكي دونالد ترامب ، بكل جرأة وصراحة متنهية لم تحدث من قبل .

وتروي ميلانيا ترامب لرئيس المراسلين في شبكة “أيه بي أس” توم لاماس ، خلال البرنامج ، المُقرر أن يُذاع في تمام الساعة العاشرة مساءً يوم الجمعة المُقبل ، ما حدث معها وخيانة زوجها لها ورأيها في حركة #MeToo.

ومن جانبه ، يسأل توم لاماس ميلانيا : “لقد وافقت على هذه المقابلة بإرادتك الحرة ودون شروط مسبقة ، رغم علمك بأنه يمكن أن تكون هناك بعض الأسئلة الصعبة” .

كما ذكرت صحيفة “ديلي ميل” البريطانية” أن ميلانيا ترامب تم سؤالها خلال اللقاء مع رئيس مراسلين شبكة “أيه بي أس” توم لاماس ، عن حالة زواجها من دونالد ترامب ، وخيانته لها ، و كان أحد الأسئلة التي طُرح عليها في الحوار ” هل تستطيع النساء في حركة #MeToo الاتصال بك كداعمة للحركة “.

وتعتبر حركة #MeToo عبارة عن هاشتاغ تم تدشينه خلال شهر أكتوبر عام 2017 ميلاديًا ، مؤلف من كلمتين انتشر بصورة كبيرة و واسعة لإدانة واستنكار الاعتداء والتحرش الجنسي ، وجاء ذلك على خلفية فضيحة هارفي وينشتاين الجنسية التي وجهتها عشرات النساء لمنتج أفلام هوليوود البارز هارفي واينستين .

وكان من ضمن الأسئلة التي تم تداولها خلال الحوار بين توم لاماس وميلانيا ترامب : ” أنت لست أول سيدة أولى تتعامل مع خيانة زوجها، فهل يمثل هذا ضغطًا على زواجك ” .

كما سأل تو لاماس ميلانيا خلال نهاية العرض عن “السترة” التي ارتدتها السيدة الأولى بعد إصدار وزارة العدل لزوجها أمرًا سمح بفصل الآباء وأطفالهم .

وكانت قد أرتدت السيدة الأولى للولايات المتحدة جاكيت زارا أثناء زيارة أولئك الأطفال المهاجرين غير الشرعيين كتب عليه: “أنا لا أهتم حقًا؟” .

يشار إلى أن ميلانيا ترامب منحت مقابلة مماثلة منذ قرابة العام لشبكة “فوكس” ، ولكن كان معظم ظهورها على شاشة التلفزيون بجانب زوجها .

التعليقات (٠) اضف تعليق

التعليقات مغلقة

شاهد النسخة الكاملة للموقع