في حضور إعلامي مميز

تفاصيل العرض الأول لفيلم Hunter Killer في السعودية

تفاصيل العرض الأول لفيلم Hunter Killer في السعودية
متابعة - الوئام:

اختارت شركة Eagle Films مجمع صالات Vox Cinemas ، إحدى دوري العرض السعودية لتكون مقرًا لحفلَ إطلاق فيلم Hunter Killer ، وذلك بمناسبة العرض الأول للفيلم في العالم .

شهد العرض الأول للفيلم حضورًا كبيرًا ، حيث اشتمل الحفل على وجود السجادة الحمراء المتعارف عليها ،  والتي وُضِعَتْ خصيصًا لعرض الفيلم الأول ، بحضور عدد من مشاهير السوشيال ميديا .

بدء الحفل في تمام الساعة السابعة مساءً ، وكان هناك حضور قوي من الجهات الإعلامية ؛ لتغطية الحفل الخاص المميز ، مع وجود نخبة كبيرة من رواد الأفلام السينمائية.

وشهد الحفل أيضًا حضور المنتج اللبناني جمال سنان ، والذي تميز بدوره من خلال شركة Eagle Films في إنتاج عدد من الأعمال الدرامية العربية ، وحقق نجاح قوي وملحوظ ، مبديًا فخره بحضور حفل الفيلم الذي يُعْرَضُ لأول مرة في السعودية .

وظهرت الإعلامية ريا أبي راشد ، التي عُرِفَتْ بتقديمها لأخبار مشاهير الأفلام السينمائية ، خلال الحفل ، وقدَّمت بعض المقتطفات عن عرض الفيلم .

ورحبت ريا بالحضور ، متحدثة عن مساندتها للأفلام السينمائية التي تُعرض بالسعودية ، مؤكدة أنها تدعم بكل لما لديها من إمكانيات الأفلام السينمائية بالوطن العربي .

وشهد الحفل حضور منتج الفيلم “جفري ستاين”،  معبرًا عن سعادته لعرض فيلمه أول مرة داخل المملكة العربية السعودية .

وفي تمام الساعة العاشرة مساءً ، توجَّه الحضور إلى صالة عرض الفيلم ، الذي تدور قصته حول قائد فريق غواصات أمريكي غير مُختبر تابع للبحرية الأمريكية ، يُبْحِرُ لإنقاذ الرئيس الروسي المُختطَف من قِبَلِ لواء محتال .

ويشارك في بطولة الفيلم كلٌّ من: جيرارد باتلر، وجاري أولدمان، وكومن، ومايكل نيكفيست، وشين تايلور، وكارولين جودال، ومايكل تروكو، وريان مكبارتلين، وتوبي ستيفنس، وليندا كارديليني، وزين هولتز .

التعليقات (٠) اضف تعليق

التعليقات مغلقة

شاهد النسخة الكاملة للموقع