حقيقة وفاة سمير غانم .. صدمة للجمهور

حقيقة وفاة سمير غانم .. صدمة للجمهور
متابعات - الوئام:

انطلقت شائعة منذ ساعات ماضية، تفيد برحيل الفنان المصري سمير غانم، وتم تداول الأخبار بشكل سريع عبر مواقع التواصل الاجتماعي المختلفة، وتساءل محبيه عن حقيقة الأمر.

يبدو أن الشائعات التي تطول عائلة النجم المصري الكبير سمير غانم، لم تكن هي الأولى، حيث تتكر تلك الشائعة بين الحين والآخر، فكل عام يفاجأ جمهوره بنبأ غير صحيح عن وفاته.

في العام الماضي أيضًا، تداول أخبرا تفيد بتعرض النجم سمير غانم لوعكة صحية، وتم نقله على إثرها للمستشفى، ومع تكتم الأخبار عن حالته الصحية تنتطلق الشائعات.

ولكن في تلك المرة الأخبرا تداولت بشكل كبير عبر مواقع التواصل الاجتماعي، وأصبح هناك تساؤلات حول حقيقة الأمر.

حقيقة شائعة وفاة النجم سمير غانم

من جانبه، خرج نقيب الممثلين الدكتور أشرف زكي، عن صمته، لينفي الشائعة والأخبار التي تحدثت عن وفاة النجم المصري الكبير، مؤكدًا أنها عارية من الصحة.

تعامل عائلة سمير غانم مع الشائعة 

من المعروف أن ابنتا النجم المصري سمير غانم دنيا وإيمي يتعاملان مع مواقع التواصل الاجتماعي بشكل يومي ومستمر، فهي يتابعون ما يتم تداوله عبر السوشيال ميديا، ولكنهم غالبًا ما يلتزمون الصمت اتجاه أي شائعة خاصةً التي تخص والدهما.

وبالفعل لم يكن الأمر مختلف عندما تعرض سمير غانم لوعكة صحية، عام 2017 ميلاديًا وتم نقله على إثراها إلى المستشفى، وخرجت وقتها وزوجته النجمة دلال عبد العزيز لطمئنة جمهوره عليه، وكشفت عن تحسن حالته وعودته لمنزله.

 

 

 

 

التعليقات (٠) اضف تعليق

التعليقات مغلقة

شاهد النسخة الكاملة للموقع