موعد مباراة فرنسا وإيسلندا اليوم الخميس 11 أكتوبر 2018

موعد مباراة فرنسا وإيسلندا اليوم الخميس 11 أكتوبر 2018

يلتقي منتخب فرنسا بطل العالم مع نظيره الإيسلندي في التاسعة مساء اليوم بتوقيت مكة المكرمة 11-10-2018، على ملعب دو رودورو في المباراة الودية التي تجمع بين الفريقين.

ويدخل منتخب فرنسا مباراة بحثا عن تدعيم زعامته للتصنيف العالمي للمنتخبات والذي تصدره عقب تتويجه بلقب بطولة كأس العالم بروسيا 2018، والذي فاز بها بعد تخطي كرواتيا في المباراة النهائية بأربعة أهداف مقابل هدفين.

وكانت أخر مباراة يخوضها المنتخب الفرنسي في دوري الأمم الأوروبية، يوم الأحد 9 سبتمبر الماضي، وواجه فيها فريق المنتخب الهولندي في مباراة قد انتهت بفوز فرنسا بهدفين بقدم كيليان مبابي والاعب اوليفيه جيرو مقابل هدف بقدم ريان بابل.

وعلى الجانب الأخر، فكانت أخر مباراة يخوضها فريق منتخب ايسلندا في مباراة دوري الامم الاوروبية،  يوم الثلاثاء الموافق 11 سبتمبر الماضي، وواجه فيها فريق المنتخب البلجيكي في مباراة قد انتهت بهزيمة منتخب ايسلندا بنتيجة 3-0 بقدم ايدين هازارد بضربة جزاء وهدفين للاعب روميلو لوكاكو.

من المنتظر أن يدفع الفرنسي ديشامب المدير الفني للديوك بتشكيل مكون من كلا من: أريولا، بافارد ، أومتيتي ، فاران ، لوكاس، بوجبا، كانتي، مبابي، جريزمان، ماتويدي، جيرو.

التعليقات (٠) اضف تعليق

التعليقات مغلقة

شاهد النسخة الكاملة للموقع