تعرف على موعد مباراة البرتغال وبولندا اليوم 11 أكتوبر 2018

تعرف على موعد مباراة البرتغال وبولندا اليوم 11 أكتوبر 2018
متابعات - الوئام:

يواجه منتخب البرتغال نظيره البولندي، في التاسعة إلا ربع، مساء اليوم الخميس، 11-10-2018، في إطار مباريات الجولة الثالثة من المجموعة الثالثة في الدرجة الأولى بدور المجموعات في مسابقة دوري الأمم الأوروبية.

ويسعى منتخب البرتغال، خلال مباراته الثالثة في دور المجموعات بمسابقة دوري الأمم الأوروبية، لتحقيق الانتصار، ليستطيع الوصول إلى صدارة جدول ترتيب المجموعة دون منافس له، بينما تدرك إدارة المنتخب أن اقتناص النقاط ثلاث من بولندا سيجعلها تضمن التأهل للدور نصف النهائي من البطولة.

واستطاع المنتخب البرتغالي تحقيق الانتصار في مباراته الافتتاحية، أمام إيطاليا بهدف وحيد دون مقابل، ويدرك المنتخب البرتغالي كذلك أن جمهوره سيكون سعيدا في حاله النجاح في اقتناص لقب دوري الأمم الأوروبية، في أول نسخة للمسابقة على مر التاريخ.

ويصب المنتخب البرتغالي كامل تركيزه في الوقت الحاضر على التحضير من أجل المشاركة والمنافسة على لقب كأس أمم أوروبا في نسختها القادمة عام 2020.

وتجدر الإشارة إلى أن المنتخب البرتغالي ودع مونديال روسيا على يد أوروجواي من دور الـ16.

 

وفي المقابل، استعد منتخب بولندا جيدا للمباراة المرتقبة أمام البرتغال لأنه يرغب كذلك في التأهل، ولكنه لم يُقدم المستوى المنتظر منه في النسخة الماضية في مسابقة كأس العالم، ما يجعل جماهيره تشك في قدرته على تحقيق الحلم، حيث تم إقصاؤه من الدور الأول.

موعد المباراة والقنوات الناقلة:

وتنطلق مباراة البرتغال وبولندا في التاسعة إلا ربع مساء اليوم بتوقيت القاهرة.

التعليقات (٠) اضف تعليق

التعليقات مغلقة

شاهد النسخة الكاملة للموقع