نجم كبير لديه مكانة خاصة

رسالة مثيرة من شيرين عبد الوهاب لـ«عمرو دياب» في عيد ميلاده

رسالة مثيرة من شيرين عبد الوهاب لـ«عمرو دياب» في عيد ميلاده
شيرين عبد الوهاب وعمرو دياب
متابعات - الوئام:

بالتزامن بين طرح ألبوم النجم عمرو دياب وعيد ميلاده الموافق 11 أكتوبر، خرجت النجمة المصرية شيرين عبد الوهاب لتوجه رسالة للصحفيين وجمهورها وجمهور الهضبة.

وعلقت شيرين عبدالوهاب، خلال مداخلة هاتفية للبرنامج الإذاعي “كلام معلمين” الذي يقدمه الإذاعي أحمد يونس عبر إذاعة الراديو 9090 المصرية، على طرحها لأغنيتها الجديدة “نساي” في التوقيت ذاته مع طرح عمرو دياب لألبومه من أجل شن حرب بينهما، قائلة: “لم يحدث ذلك وعمرو دياب نجم كبير لديه مكانة خاصة لدى جمهوره”.

وأشارت شيرين عبد الوهاب، إلى أنها تتمنى أن يحظى زملائها الفنان عمرو دياب والمطربة أنغام والفنان تامر حسني، بالنجاح ذاته الذي حظيت به عند طرحها أغنيتها الجديدة “نساي”.

رسالة شيرين لجمهور “الهضبة”

كما وجهت رسالة إلى جمهورها وجمهور الهضبة عمرة دياب، قائلة: “بترجى الناس مايقارنوش بيننا لأن أنا في حتة وهو في حتة.. وهو فنان كبير جدًا له مكانه وأنا لي مكاني.. ولا يوجد حرب بيننا وأتمنى لزملائي كل الخير”.

واستكملت شيرين حديثها: “أنا سيدة بسيطة وأعرف مقداري جيدًا ولا أقارن نفسي بأحد ولا أسعى لتلك المقارنات.. خلونا نفرح وخلوا كل الناس تنجح بلاش تنكدوا علينا”.

رسالة شيرين عبد الوهاب للصحفيين

وفي سياق الحديث، بعثت شيرين عبد الوهاب برسالة للصحفيين، قائلة : “أنا بحبكم والله وأكن لكم كل الاحترام بس أنا كنت مفهومة غلط، بس والله أنا غلطانة ونفسي أقابلكم كلكم.. ونعمل مؤتمر صحفي يليق بالنجاح اللي أنا حققته ده”.

علاقة حسام حبيب بأغنية “نساي”

كما كشفت شيرين عبد الوهاب، عن كواليس تحضير أغنية “نساي”، موضحة أنها كانت تخص زوجها حسام حبيب، لكنه أهداها لها بعدما أنهت الألبوم الخاص به وكان ينقصها أغنية.

وبعثت شيرين برسالة حب لزوجها حسام حبيب، مضيفة: “ربنا يكرمه في شغله الجاي لأنه عمل كده مع ناس كتير وهو من الناس اللي ذوقهم حلو وبيحب الخير لكل الناس”.

وأضافت أن أغنية “نساي” تم تصويرها في الجزر الإيطالية، مؤكدة أن الألبوم بالكامل سيتم طرحه خلال شهر أكتوبر الجاري.

إطلالة شيرين في البوستر الدعائي 

وتحدثت شيرين عبد الوهاب على إطلالتها خلال البوست الدعائي للألبوم الجديد، قائلة إنها أشرفت على إطلالتها بشكل كامل وساعدها زوجها وأسرتها.

كانت الفنانة شيرين عبد الوهاب، قد طرحت خلال الأيام الماضية فيديو كليب جديد من الألبوم المنتظر لها بعنوان “نساي”، وذلك عبر قناتها على”يوتيوب”، والأغنية من كلمات تامر حسين، وألحان تامر علي.

التعليقات (٠) اضف تعليق

التعليقات مغلقة

شاهد النسخة الكاملة للموقع