المقاومة اليمنية تدك مخابئ الحوثيين تحت ظلال طائرات التحالف العربي

المقاومة اليمنية تدك مخابئ الحوثيين تحت ظلال طائرات التحالف العربي
متابعات- الوئام:

نجحت قوات المقاومة في اليمن، بدعم وإسناد من طائرات التحالف العربي لدعم الشرعية، في دك مخابئ ميليشيات الحوثي الإرهابية، وقتل عناصر كثيرة، وتدمير مركبات عسكرية، خلال الساعات الماضية، في البيضاء والحديدة جنوب وغرب البلاد.

كما لقى إرهابيون حوثيون مصرعهم، بنيران قوات المقاومة، عندما حاولوا التسلل لمديرية ذي ناعم، فتصدى مقاتلو المقاومة لهم ببسالة.

وعلى جانب آخر، اشتبكت قوات المقاومة مع الانقلابيين جنوب غربي مديرية بيت الفقيه، وانتهى بمقتل وإصابة عدد من الحوثيين، وسيطر رجال المقاومة على 3 مواقع بالكراعمة أعلى وادي الجاح، وبدأ الأمر بقصف مدفعي مركز على تجمعات المليشيات ومخابئها، ثم التقدم والسيطرة على مواقع الأسلحة والذخيرة الحوثية.

وكانت طائرات التحالف تؤمن قوات المقاومة وتظلل بنيرانها جميع المواجهات، كما استهدفت تعزيزات للحوثيين كانت قادمة من منطقة الحسينية، وكان رد المتمردين تهجير أهالي الكراعمة، لتحويل القرى إلى مخابئ لقصف مواقع القوات المشتركة، فيما واصلت ألوية العمالقة عمليات تمشيط مواقع المتمردين الحوثيين.

وكان لطائرات الأباتشي التابعة لقوات التحالف، موقف مبهر، إذ استهدفت جيوب الحوثيين بالمزارع المنتشرة شرقي التحيتا، وتستمر عمليات تصفية المتمردين.

 

التعليقات (٠) اضف تعليق

التعليقات مغلقة

شاهد النسخة الكاملة للموقع