“غوغل ماب” يُطلق زوجة من زوجها.. والسبب

“غوغل ماب” يُطلق زوجة من زوجها.. والسبب

كشفت خدمة “غوغل” للخرائط خيانة زجة لزوجها، وتسببت في طلاقهما على الفور، حيث تتبع الرجل طريقه الذي اعتاد السير فيه من أجل التأكد منه قبل مغادة المنزل، ليرى صورة زوجته مع رجل آخر في أحد الشوارع.

وذكرت صحيفة “مترو” البريطانية، عن مصادر أعلامية محلية من العاصة “بيرو” التي حدثت بها الواقعة، أن الرجل تعرف أولا على الملابس التي ترتديها السيدة، واشتبه أنها لزوجته، حبث أن خدمة “غوغل” تقوم بتغطية الوجوه في الشوارع والأماكن العامة للحفاظ على خصوصياتهم، ولكن الرجل استطاع التعرف عليها، حيث قام بتقريب الصورة وتأكد من أن هذه السيدة هي زوجته.

وأشارت الصحيفة، أن الرجل حينما تأكد من شخصية زوجته على “غوغل”، دخل لمشاهدة الشارع الذي تجلس فيه، فوجد زوجته تجلس على أريكة في الشارع مع شاب غريب، فاعترفت له بحقيقة علاقتها مع شخص آخر، وطلقها على الفور، ولكن لم تذكر المصادر المحلية أو صحيفة “مترو” البريطانية، أسماء هؤلاء الأشخاص الثلاثة.

وتقول “مترو”، أن الرجل نشر الصور على صفحات “فيس بوك”، بعد أن طلق زوجته، وهو ما أحدث جدلاً واسعاً حول خدمة “غوغل ستريت فيو”، وما إذا كانت تشكل انتهاك للخصوصية.

وتعود الصورة إلى العام 2013 حيث تم التقاطها بواسطة “غوغل كاميرا كار”، وهي السيارات المثبت عليها كاميرات لتصوير الشوارع والتابعة لشركة “غوغل”، ومن ثم رأى الرجل الصورة مؤخراً بواسطة خدمة “غوغل ستريت فيو” التابعة لخدمة “غوغل ماب” والتي تقدمها شركة “غوغل” الأميركية العالمية.

* <2>

التعليقات (٠) اضف تعليق

التعليقات مغلقة

شاهد النسخة الكاملة للموقع