أقيم حفل خطابي بهذه المناسبة

بالصور: وكيل وزارة التعليم يزور نادي الحي بصالحية وادي الدواسر

بالصور: وكيل وزارة التعليم يزور نادي الحي بصالحية وادي الدواسر
وادي الدواسر- الوئام:

قام وكيل وزارة التعليم للشؤون المدرسية الدكتور نامي بن مفرج الجهني بزيارة لتعليم وادي الدواسر استهلها بزيارة لنادي الحي بالصالحية الأسبوع الماضي يرافقه مدير عام شؤون المعلمين بوزارة التعليم الاستاذ/ خالد بن علي القحطاني والمستشار بمكتب الوكيل الاستاذ/عبدالله الكريدا.

وكان في استقباله لدى وصوله مقر النادي قائد نادي الحي بالصالحية الاستاذ/ شيبان بن سلطان بن قويد ومدير التعليم الدكتور أحمد بن خضران العُمري ومساعدي مدير التعليم وعدد من القيادات التربوية في تعليم وادي الدواسر.

وفور وصول الوكيل أقام طلاب نادي الحي بالصالحية العرضة السعودية بمشاركة وكيل الوزارة والوفد المرافق له وقيادات التعليم بالمحافظة وبعد ذلك اصطحب قائد نادي الحي وكيل الوزارة والوفد المرافق له وقيادات التعليم بجولة على مرافق النادي واشاد وكيل الوزارة خلال الجولة بجودة مرافق النادي وبما يقدمة قائد النادي من جهود جبارة للارتقاء بالنادي على المستوى المأمول.

بعد ذلك أقيم الحفل الخطابي بهذه المناسبة وبعد نهاية الحفل الخطابي قدم قائد نادي الحي بالصالحية درع تذكاري لوكيل الوزارة الدكتور نامي الجهني.

وقدم وكيل الوزارة شكرة وتقديرة لقائد النادي وزملائة العاملين معه مشيداً بالجهود التي يقدمونها في سبيل تطوير العملية التعليمية والتربوية.

وفي الختام ودع قائد النادي وكيل الوزارة والوفد المرافق له وقيادات التعليم بالمحافظة والضيوف الكريم بمثل ما استقبلوا به من حفاوة وتكريم.

* <2>

التعليقات (١) اضف تعليق

  1. ١
    معاون معلم ورابطه معلمين

    المعلم يحتاج له معاون غير المرشد والوكيل وما الى ذلك المعاون والله في عون العبد ما دام العبد في عون اخيه لذلك لكي يعيننا الله تعالى على كل شي واي شي ايضا اذا امكن ايجاد رييس لرابطه التعليم او انشاء رابطه التعليم

شاهد النسخة الكاملة للموقع