يلتقي بهم اليوم لمناقشة الخدمات

أهالي الشرائع يضعون جملة مطالب أمام أمين العاصمة المقدسة

أهالي الشرائع يضعون جملة مطالب أمام أمين العاصمة المقدسة
مكة المكرمة- الوئام- حجب العصيمي:

ينظم المجلس البلدي بالعاصمة المقدسة مساء اليوم الاثنين لقاء أمين العاصمة المقدسة المهندس محمد القويحص بأهالي احياء الشرائع شرق مكة المكرمة في قاعة البساتين بالخضراء.

وقال  أمين لجنة التواصل عضو المجلس البلدي بريك بن محمد العصيمي أنه سيتم خلال اللقاء مناقشة الاحتياجات والمطالب الخدمية بالإضافة للاطلاع على الاقتراحات المقدمه من السكان.

والجدير بالذكر أن الشرائع هي البوابة الشرقية للقادمين من طريق الطائف السيل السريع قاصدي المسجد الحرام وهي أكبر احياء العاصمة المقدسة من حيث المساحة الجغرافية التي تقارب ١٧ مخططا والراشدية والخضراء والعسيله.

ومن حيث الكثافة السكانية الهائله وهناك العديد من الاحياء والقرى التي تتبعها في حدود بلدية الشرائع الفرعية وتحتاج ضاحية الشرائع للعديد من المطالب الخدمية التي تنقصها وتفتقر اليها إسوةً باحياء مكة المكرمة.

وقد أوضح عدد كبير من المواطنين سكان الشرائع لــ”الوئام” ان المنطقة بحاجة ماسة لحدائق حيث لايوجد بها الا واحدة أو اثنتان شبه حديقه وهي مهملة جدا لا اهتمام بها ولا متابعة و لاصيانة لها.

ويطالب الأهالي بمدينة للملاهي ومدينة صناعية ورصف وسفلتة وردم الحفريات في بعض الشوارع الرئيسية والفرعية.

مشيرين إلى ضعف وتدني مستوى النظافة في الشوارع والأحياء التي لها أثار سلبية متعددة وخطيرة على البيئة وهذا بسبب عدم متابعة العماله وفي ظل غياب الرقيب الوطني من قبل الشركة المتعهدة للنظافة.

وكذلك يطالبون بمدخل لحي شرائع المجاهدين ولوحات إرشادية توضح للقادم من طريق الطائف السيل مكة السريع احياء الشرائع وشوارعها ومخططاتها.

* <2>

التعليقات (٠) اضف تعليق

التعليقات مغلقة

شاهد النسخة الكاملة للموقع