العديد من الحالات

بالصور: حالات احتجاز بسبب الأمطار في الباحة

بالصور: حالات احتجاز بسبب الأمطار في الباحة
الوئام-الباحة-عايض ال ركبان
هطلت اليوم أمطار من متوسطة إلى غزيرة على عدد من محافظات الباحة نتج عنها عدد من الإحتجازات والبلاغات الميدانية .
و قال المتحدث الإعلامي للدفاع المدني بمنطقة الباحة العقيد، جمعان بن دايس الغامدي ، من بشائر الخير والبركة هطول أمطار من متوسطة إلى غزيرة على محافظة العقيق سال على إثرها عدد من الأودية ومنها وادي كرا وادي عمق ،وادي شريان، وادي وراخ 
وأضاف الغامدي :”تلقينا العديد من البلاغات ومنها سقوط سور بمزرعة أحد المواطنين و احتجاز مركبة من نوع جيب بداخلها عائلة بوادي شريان وتم إخراج الجيب والعائلة وهم بصحة جيدة و احتجاز شخص في وادي وراخ وتم إخراجه  و مداهمة المياة لأحد المنازل وتم إخلاء عائلة مكونة من ستة أشخاص وهم بصحة جيدة  .
وتابع: ” وفي محافظة المخواة هطلت امطار من متوسطة إلى غزيرة على كلا من المحافظة ومركز الجوة ومركز نيرا سال على اثرها وادي مليل ووادي نيرا وعدد من الأودية والشعاب .
وأردف:  تلقينا بلاغات عن تغريز لمركبة من نوع هايلكس بدون وجود محتجزين بالإضافة إلى عدة بلاغات لتساقط صخور وانقطاع للطرق الترابية في نيرا ومكنا وتم تمرير هذي المعلومة للجهات ذات العلاقة لإعادة الأوضاع .
وذكر بأن ماتزال أكثر من ٣٥ وحدة ميدانية تباشر أعمالها في جميع المواقع بالمنطقة والمحافظات، كما تبلغنا مساء هذا اليوم في تمام الساعه ٩:٣٠ من قبل العمليات المشتركة حيث وردهم بلاغ من قبل المارة بوجود جثمان مغمور بالمياة في وادي بطاط التابع لمحافظة المخواة حيث تم مباشرة الحادث والتحفظ على الجثمان ومسرح الحادث وتسليمه لجهة الاختصاص لإكمال اللازم . 
وأكد على أن الدفاع المدني من خلال دوريات السلامة المنتشرة في مداخل الأودية يدعو الجميع إلى عدم المجازفة في عبور الأودية وأخذ الحيطة والحذر والاستماع إلى تنبيهات وتعليمات الدفاع المدني في المحافظة على الأرواح والممتلكات 
كما ثمن مدير الدفاع المدني بمنطقة الباحة العميد : علي بن خضران المنتشري لجميع الجهات المشاركة على سرعة المباشرة والتنسيق العالي في اعادة الأوضاع .
ImageImage

ImageImageImageImage

* <2>

التعليقات (٠) اضف تعليق

التعليقات مغلقة

شاهد النسخة الكاملة للموقع