التخلص من المدارس المسائية

إعادة توزيع المدارس بين المكاتب الداخلية في تعليم الطائف

إعادة توزيع المدارس بين المكاتب الداخلية في تعليم الطائف
الطائف- الوئام- عبد الله العازمي:

أوصى مجلس التعليم في الإدارة العامة للتعليم بمحافظة الطائف بتشكيل لجنة لدراسة إعادة توزيع المدارس بين المكاتب الداخلية كما أوصى باعتماد مشروع مدارس الجودة.

وكذلك تشكيل لجنة لوضع آلية للتخلص من المدارس المسائية بالمحافظة وتكليف لجنة التشكيلات الاشرافية بدراسة مبادرة منح المعلمين المتميزين عضوية الإشراف التربوي.

جاء ذلك خلال الاجتماع الأول لمجلس التعليم والذي عقد اليوم برئاسة المدير العام للتعليم طلال بن مبارك اللهيبي وبحضور مساعديه وأعضاء المجلس بقاعة الاجتماعات بالفيصلية للبنين وعبر الدائرة المغلقة للبنات.

واستهل اللهيبي أعمال المجلس بالترحيب بالأعضاء ومؤكداً على الدور الكبير الذي يقوم به منسوبو إدارة التعليم من جهود حثيثة في تطوير الميدان التعليمي مشيداً بالإنجازات التي حصدتها الإدارة والأعمال المميزة التي تدعم العملية التعليمية.

وجرى خلال الاجتماع مناقشة الموضوعات المطروحة على جدول الأعمال ومنها إعادة توزيع المدارس بالمكاتب الداخلية والمقدم من مديرة مكتب التعليم بغرب الطائف ومبادرة منح المعلمين المتميزين عضوية الإشراف التربوي والمقدمة من مدير مكتب التعليم بجنوب شرق الطائف.

ومشروع مدارس الجودة المقدم من مدير إدارة الجودة الشاملة وبحث ودراسة واقع الطالبات والمعلمات في المدارس المسائية والمقدم من مديرة مكتب التعليم بشرق الطائف واتخذ بحقها العديد من التوصيات.

* <2>

التعليقات (٠) اضف تعليق

التعليقات مغلقة

شاهد النسخة الكاملة للموقع