شارك فيه نجوم الإعلام ومشاهير التواصل 

بالصور: فهد الطبية تحارب سرطان الثدي بمارثوان نسائي

بالصور: فهد الطبية تحارب سرطان الثدي بمارثوان نسائي
الرياض- الوئام:

نظمت مدينة الملك فهد الطبية في مقر المدينة الطبية السبت الماضي مبادرة “تطمني وطمنينا” للكشف المبكر عن سرطان الثدي والتي شهدت إقامة مارثوان نسائي بحضور المدير العام التنفيذي الدكتور فهد الغفيلي ومشاركة عدد من من المشاهير ونجوم الإعلام.

وأكد الدكتور فهد الغفيلي بأن المبادرة تهدف لفتح جميع القنوات لنساء المجتمع للمبادرة بالفحص المبكر وأضاف: 25% من السرطانات المشخصة في السعودية هي سرطان الثدي، فربما كان لنا قريب أو جار أو زميلة في العمل من الضروري أن تبادر بالفحص الذاتي للكشف المبكر، و جميع قنوات التواصل متوفرة من خلال العيادات الأولية ومراكز سرطان الثدي.

وبإمكاننا إيصال رسلة مفادها أنه بإمكاننا أن نساهم في التغيير كما حدث في هذه الحملة “تطمني و طمنينا” التي بإذن الله تكون بادرة خير للجميع.

وقال مدير إدارة العلاقات العامة و الاتصال المؤسسي في مدينة الملك فهد الطبية الأستاذ إبراهيم التويجري بأن هذه المبادرة تأتي لتفعيل الدور المجتمعي و التوعوي من المدينة الطبية بأهمية الفحص المبكر لسرطان الثدي.

وأضاف: صحة سيدات المجتمع تهمنا، و لهذا عملنا كمنشأة طبية على المشاركة المجتمعية والتوعية في هذا الجانب و الذي نأمل من خلالها دعم مكافحة هذا المرض داخل المملكة بهدف تخفيض عدد المصابين به، تحقيقاً لشعار وزارة الصحة صحة المواطن أولاً.

* <2>

التعليقات (٠) اضف تعليق

التعليقات مغلقة

شاهد النسخة الكاملة للموقع