الصعدي تستعرض تجربة توقا كوفي

جلسة شباب دبي تستهدف النجاحات الشبابية الخليجية

جلسة شباب دبي تستهدف النجاحات الشبابية الخليجية
دبي- الوئام:

احتضنت مدينة دبي برنامجاً لاستعراض التجارب الخليجية الشباشبية الناجحة بحضور العديد من المختصين وأصحاب الرأي.

وفي هذا الاطار استعرضت الأستاذة/ سارة الصعدي المؤسس والرئيس التنفيذي لشركة توقا تجربتها الشبابية الوطنية الناجحة في إنشاء المقهى الذي يعد اليوم أبرز المقاهي المميزة التي وضعت لها اسماً وعلامة تجارية مهمة في عالم المقاهي والمطاعم في المملكة.

وتناولت الصعدي بداياتها من الصفر والتحديات التي واجهتها حتى وصلت لما وصلت إليه بعزيمة وإصرار وإتقان وتخطيط وعمل مؤسسي وباستخدام آخر ما توصلت إليه التقنية في مجال المقاهي، مع خطط تدريب لكافة العاملين للقيام بعملهم وكسب رضا العملاء.

كما أفصحت الصعدي عن خططها المستقبلية وهدفها الرئيس في بناء علامة سعودية بمواصفات عالمية وذلك ما يعكس شخصيتها الطموحة في هذا المجال.

جاء ذلك ضمن برنامج (جلسة شباب دبي) والذي يستهدف استضافة النجاحات الشبابية الخليجية لتقديمهم قدوة في مجال المال والأعمال للشباب الجدد وكان عنوان تلك الجلسة: (الجيل الجديد من المطاعم والمقاهي في الخليج من الفكرة الى التنفيذ)، وعقدت في أمارة دبي مؤخرا، وأدار الحوار المهندس أحمد الزيني.

وتطرق المتحدثون في هذه الجلسة بشكل عام عن العلامات التجارية الرائدة في مجال المطاعم والمقاهي وطرق إبداعها وإتقانهم لهذا المجال، ومنافستها للعلامات التجارية الكبرى في الأسواق العالمية، وكان لهذه الجلسة حضورا لافتا ومتابعة متميزة تعكس الاهتمام الشبابي بهذا المجال الغذائي المتخصص.

* <2>

التعليقات (٠) اضف تعليق

التعليقات مغلقة

شاهد النسخة الكاملة للموقع