تحت عنوان "شكرًا ياوطن"

“الطلبة السعوديين” ينظم حفل تخرج دفعة جديدة من برنامج الابتعاث الخارجي بأستراليا

“الطلبة السعوديين” ينظم حفل تخرج دفعة جديدة من برنامج الابتعاث الخارجي بأستراليا
جدة- الوئام- حجب العصيمي:

نظم نادي الطلبة السعوديين في مدينة سيدني الأسترالية، حفل خريجي ولايتي NSW وACT، بمشاركة ثلاث أندية طلابية وهي “كانبرا، لونجونج، آرميدال”، احتفاءً بتخريج أكثر من ١٢٠ خريجًا من مختلف الدرجات العلمية البكالوريس، والماجستير، والدكتوراه، وبعدد من التخصصات شملت الإدارة والهندسة، والعلوم الطبية، وتكنولوجيا المعلومات والمحاسبة.

حيث صاحب حفل التخرج، معارض مختلفة لعدد من المبادرات الشبابية التطوعية ومعرض لجامعة غرب سيدني وعدد من الشركات الراعية للحفل.

واشتمل الحفل الخطابي على كلمة مسجلة من سفير خادم الحرمين الشريفين لدى أستراليا، مساعد السليم، بدأها بتهنئة الخريجين، وأبدى خلالها سعادته الغامرة بما حققوه من نجاح، مؤكدًا أن الوطن يفخر بهولاء الخريجين وينتظرهم بكل شوق للمساهمة في استكمال مسيرة البناء في ظل قيادة حكومة خادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبدالعزيز، وولي العهد الأمير محمد بن سلمان.

وأكد رئيس اللجنة المنظمة للحفل، عبدالعزيز السبيعي، أن هذا الحفل مختلف هذا العام، حيث تضمن تكاتف أربعة أندية مختلفة ومن ولايتين أستراليتين، لكي يشارك الجميع في توحيد الجهود لإخراج هذا الحدث بصورة مبهجة للخريجين وللوطن.

وأوضح رئيس نادي الطلبة السعوديين في سيدني، أيمن التركستاني، أن حفل التخرج يمثل نموذجًا متكاملًا للعمل التطوعي حيث شارك في العمل ما يقارب ٤٠ متطوعا جميعهم من المبتعثين والمبتعثات ومرافقيهم وأبنائهم، وسُخرت الجهود للخريجين ليفرحوا بهذا الإنجاز الكبير، مقدما التهنئة لهم سائلا الله أن ينفع بهم وبعلمهم الوطن.

وبعبارة “شكرًا ياوطن”.. بدأ الخريجون كلمتهم بشكرهم وعرفانهم للوطن الغالي نظير ما قدمه لهم خلال فترة الابتعاث، مؤكدين عزمهم على نقل العلوم والمعارف التي اكستبوها للوطن بما يحقق استكمال المسيرة ويدعم توجهات القيادة الحكيمة.

وهنأ الملحق الثقافي بأستراليا، الدكتور هشام بن عبدالرحمن خداوردي، في كلمته للخريجين، خادم الحرمين الشريفين، الملك سلمان بن عبدالعزيز، وولي العهد الأمير محمد بن سلمان، بمناسبة تخرج دفعة طموحة وجديدة من برنامج الابتعاث الخارجي، مضيفا أن القيادة الحكيمة رفعت سقف الطموحات لتكون المملكة دولة رائدة بالشرق الأوسط معتمدة على قوة وعزيمة أبناء الوطن.

وتابع: أنتم شباب ومؤهلين والوطن يحتاجكم أن تقفوا صفًا متحدًا وسدًا منيعًا تجاه كل من يحاول النيل من هذا الوطن الغالي.

وفي ختام الحفل تم تكريم اللجنة المنظمة للحفل وجميع الخريجين.

 

* <2>

التعليقات (٠) اضف تعليق

التعليقات مغلقة

شاهد النسخة الكاملة للموقع