رعاية من وزارة الصحة

إنطلاق فعاليات معرض ومؤتمر الصيدلة والمختبرات الطبية بالرياض

إنطلاق فعاليات معرض ومؤتمر الصيدلة والمختبرات الطبية بالرياض
الرياض- الوئام:

تنطلق في مدينة الرياض فعاليات المعرض والمؤتمر السعودي الدولية للصيدلة والمختبرات الطبية  وذلك خلال الفترة من 11 إلى 13 ربيع الأول 1440 هـ الموافق 19 – 21 نوفمبر 2018 في مركز الرياض الدولي للمعارض والمؤتمرات وبرعاية من وزارة الصحة.

وقال رئيس الجمعية السعودية لعلوم المختبرات الأكلينيكية البروفسور خالد الحربي إن رعاية وزارة الصحة للمعارض والمؤتمرات الطبية المتخصصة يشكل دعماًحقيقيً ونقلة نوعية لتطوير القطاع الصحي في المملكة ومساهمة في تحقيق رؤية المملكة 2030.

يذكر أن المعرض والمؤتمر من تنظيم العربية الأولى للمعارض والمؤتمرات بالتعاون الأكاديمي مع جمعيتي الصيدلة والمختبرات الطبية التابعتين لجامعة الملك سعود .

من جهته أشار الرئيس التنفيذي للعربية الأولى بلال البرماوي أن المعرض يعتبر فرصة قيِّمة أمام الجهات المشاركة لعرض منتجاتهم وخدماتهم، وتعزيز مكانة علاماتهم التجارية في السوق المحلية، والانطلاق نحو أسواق جديدة، بالإضافة إلى بناء علاقات تجارية على المستوى الأقليمي والدولي من خلال التواصل مع الشركات الدولية المشاركة في المعرض.

ويشكل أنعقاد المعرض على هامش المؤتمر السعودي الدولي للصيدلة والمؤتمر السعودي الدولي للمختبرات الطبية، نافذة للمختصين والطلبة السعوديين للاطلاع على أفضل الأبحاث العلمية المحلية والعالمية الخاصة بعلوم الصيدلة والمختبرات الطبية التي يقدمها 60 متحدثا من أفضل الكوادر الوطنية، بالإضافة إلى الاستفادة من 20 ساعة علمية معتمدة من الهيئة السعودية للتخصصات الصحية لكل مؤتمر.

* <2>

التعليقات (٠) اضف تعليق

التعليقات مغلقة

شاهد النسخة الكاملة للموقع