بالصور.. “تعليم الطائف” تكرم معلما بمناسبة تقاعده بعد 30 عاما من الخدمة

بالصور.. “تعليم الطائف” تكرم معلما بمناسبة تقاعده بعد 30 عاما من الخدمة
الطائف- الوئام- هاني الثبيتي

احتفى منسوبو متوسطة مصعب بن عمير بمحافظة الطائف، مساء ليلة البارحة، بزميلهم مشعل بن حامد المنجومي، معلم اللغة العربية، بمناسبة تقاعده بعد أن قضى أكثر من ثلاثين سنة في ميدان التعليم، بحضور عدد من القيادات التربوية بتعليم محافظة الطائف في مقدمتهم مدير عام التعليم بالمحافظة، الدكتور طلال اللهيبي، ومساعده للشؤون المدرسية، محمد بن عامر النفيعي.

وأقيم حفل خطابي بهذه المناسبة في قاعة حياة روز، بدأ بتلاوة أيات من الذكر الحكيم، كما ألقى كلمة إدارة المدرسة، ماجد الثبيتي، وعقب ذلك تناول المشاركون في التكريم من أقارب وزملاء والقاده التربويين الذين مروا خلال مسيرته التعليمية، الدور التربوي لـ مشعل المنجومي وإثراءه الحقل التربوي بالعديد من الأطروحات التربوية خلال العقود الثلاثة التي كانت نموذجًا تربويًا يحتذى به، وواجهة مشرفة ومشرقة في كافة الأعمال والمناصب التي كلف بها طيلة فترة خدمته.

تلا ذلك كلمة المحتفى به مشعل بن حامد المنجومي، شكر فيها جميع من شاركه بهذه المناسبة، فيما ألقى مدير عام التعليم بالطائف، الدكتور طلال اللهيبي، تطرق فيها لدور المعلم في بناء الأمة، وأثنى على جهود المحتفى خلال مسيرته بالسيرك التعليمي.

وفي ختام الحفل، بدأت فقرات التكريم التي تنوعت فيها الهدايا والدروع، بالإضافة إلى عدد من الهدايا الشخصية، سائلين الله عز وجل أن يجعل التوفيق حليفه.

* <2>

التعليقات (٠) اضف تعليق

التعليقات مغلقة

شاهد النسخة الكاملة للموقع