مشاهدة مباراة الأهلي والترجي بث مباشر اليوم الجمعة 9-11-2018 نهائي دوري ابطال افريقيا

مشاهدة مباراة الأهلي والترجي بث مباشر اليوم الجمعة 9-11-2018 نهائي دوري ابطال افريقيا
مشاهدة مباراة الأهلي والترجي بث مباشر اليوم الجمعة 9-11-2018 نهائي دوري ابطال افريقيا
متابعات - الوئام:

تُذاع اليوم الجمعة ، مباراة الأهلي المصري والترجي التونسي ، ضمن منافسات دور إياب نهائي بطولة دوري أبطال افريقيا ، بث مباشر ، مشاهدة مباراة الأهلي المصري والترجي التونسي عبر موقعنا “الوئام الإلكترونية” ، شاهدوا معنا بث مباشر مباراة الأهلي المصري والترجي التونسي فى تمام الساعة العاشرة مساءً بتوقيت السعودية ، تابعو ماتش الأهلي المصري والترجي التونسي اليوم عبر موقعنا .

مشاهدة مباراة الأهلي والترجي نهائي ابطال افريقيا

تتجه انظار عشاق الساحرة المستديرة ، اليوم الجمعة 9-11-2018 ميلادياً ، إلى الملعب الأوليمبي “رادس” ، لمتابعة مباراة الأهلي المصري والترجي التونسي ، في منافسات إياب دور نهائي دوري ابطال افريقيا موسم 2018-2019 .

تأتي المباراة من العيار الثقيل ، حيث يبحث الفريقان الأهلي المصري والترجي التونسي ، إلى الفوز والحصول على كأس البطولة الافريقية .

بث مباشر مباراة الأهلي والترجي نهائي ابطال افريقيا

يسعى فريق الكرة الأول بالنادي الأهلي ، إلى التتويج بالبطولة التاسعة في تاريجه فهو حامل الرقم القياسي في عدد ألقاب المسابقة ، التي لم يتوج بها منذ عام 2013 ميلادياً ، أما الترجي فيأمل في الحصول على الكأس للمرة الثالثة بعد 1994 و 2011 ميلادياً .

مشاهدة مباراة الأهلي والترجي اليوم

تعتبر المواجهة بين الأهلي المصري والترجي التونسي هي الرابعة في البطولة لهذا الموسم ، حيث شهدت اللقاءات السابقة تعادل الفريقان في دور المجموعات ، دون تسديد أي أهداف في مصر ، من ثم فاز الأهلي المصري على الترجي التونسي بهدف دون مقابل في تونس بعد تسديدة وليد ازارو .

وجاءت مباراة الذهاب للنهائي الافريقي الأسبوع الماضي ، والتي اقيمت على ملعب برج العرب في الاسكندرية ، حيث فاز الاهلي بثلاث اهداف مقابل هدف وحيد للترجي ، كما تم استخدام تقنية المساعدة بالفيديو في التحكيم “VAR” للمرة الأولى في نهائي المسابقة القارية .

بث مباشر مباراة الأهلي اليوم

تُذاع اليوم مباراة الأهلي المصري والترجي التونسي ، اليوم الجمعة ، ضمن منافسات دور إياب نهائي بطولة دوري أبطال افريقيا الاسطورة لبث المباريات بث مباشر ، بث مباشر عبر موقعنا “الوئام الإلكترونية” ، شاهدوا معنا بث مباشر مباراة الأهلي المصري والترجي التونسي فى تمام الساعة العاشرة مساءً بتوقيت السعودية ، تابعو ماتش الأهلي المصري والترجي التونسي اليوم عبر موقعنا .

من خلال الرابط التالي مشاهدة حصرية وبدون تقطيع مباراة الاهلي والترجي في نهائي دوري ابطال افريقيا موسم 2018-2019 ::

موعد مباراة الأهلي المصري والترجي التونسي

تنطلق صافرة مباراة اليوم بين الأهلي المصري والترجي التونسي ، في منافسات إياب نهائي دوري أبطال إفريقيا ، على ملعب رداس ، في تمام الساعة التاسعة مساءً بتوقيت جمهورية مصر العاربية ، والساعة العاشرة بتوقيت المملكة العربية السعودية ، والحادية عشر بتوقيت الإمارات المتحدة العربية .

التشكيلة المتوقعة مباراة الأهلي والترجي اليوم

من المقرر أن تشهد قمة اليوم بين الأهلي والترجي ، غياب وليد أزارو مهاجم المارد الأحمر ، بعدما أعلن الاتحاد الإفريقي لكرة القدم (كاف) إيقافه مبارتين على خلفية واقعة تمزيق قميصه خلال مباراته في دور الذهاب الأسبوع الماضي ، والتحايل على الحكم الجزائري مهدي عبيد ؛ لاحتساب ركلة جزاء لصالح الفريق الأحمر .

تشكيلة الأهلى في مباراة اليوم

“محمد الشناوي – محمد هاني- سعد سمير- ساليف كوليبالي- أيمن أشرف- حسام عاشور- عمرو السولية- إسلام محارب- وليد سليمان- ميدو جابر- مروان محسن”.

تشكيلة الترجي في مباراة اليوم

“معز بن شريفية- محمد علي اليعقوبي- خليل شمام- أيمن بن محمد- سامح الدربالي- فوسيني كوليبالي- غيلان الشعلالي- سعد بقير- أنيس البدري- يوسف البلايلي- طه ياسين الخنيسي”.

القنوات الناقلة لمباراة الاهلي والترجي

تُنقل مباراة الاهلي والترجي اليوم الجمعة ، في إياب نهائي دوري أبطال إفريقيا ، عبر قناة “بي إن سبورت 1” الرياضية المشفرة بتعليق صوتي لكلاً من علي محمد علي وعصام الشوالي .

كما أعلن الاتحاد الأفريقي لكرة القدم أن هناك عدد من القنوات المفتوحة يمكن مشاهدة المباراة من خلالها ، من بينهم 9 قنوات مفتوحة : مثل “ORTB بنين، RTB بوركينا فاسو، CRTV الكاميرون، RTI كوت ديفوار، TGB غينيا الإستوائية، ORTM مالى، RTNC جمهورية الكونغو، RTS السنغال، TVT “تيلى ساحل” توجو”.

ويمكنك مشاهدة المباراة أيضاً من خلال موقعنا ، تابعونا لمشاهدة متش الاهلي والترجي في نهائي ابطال افريقيا .

* <2>

التعليقات (٠) اضف تعليق

التعليقات مغلقة

شاهد النسخة الكاملة للموقع