في مدينة عرعر

السبت.. انعقاد المؤتمر الدولي للعقم والإنجاب بالحدود الشمالية

السبت.. انعقاد المؤتمر الدولي للعقم والإنجاب بالحدود الشمالية
عبدالمجيد بن طالب - الوئام:

تحت رعاية صاحب السمو الملكي فيصل بن خالد بن سلطان بن عبدالعزيز، أمير منطقة الحدود الشمالية، يقام “المؤتمر الدولي للعقم والإنجاب”، مساء السبت المقبل، بمدينة عرعر.

ومن المقرر أن يستمر المؤتمر، والذي يعقد بالتعاون مع مدينة الأمير سلطان الطبية العسكرية، في قاعة الأهالي بمدينة عرعر، خلال الفترة من 27 وحتى 29 أبريل.

وفي حديث للدكتورة إنجي عدنان بدوي، استشارية النساء والولادة والمشرفة على أقسام النساء والولادة في صحة الحدود الشمالية، قالت إن “فكرة المؤتمر أتت بناء على توجيه من صاحب السمو الملكي الامير فيصل بن خالد بن سلطان بن عبدالعزيز أمير منطقة الحدود الشمالية”.

وأوضحت: “وجه سموه صحة المنطقة بإنشاء وحدة العقم والإنجاب في منطقة الحدود الشمالية، لخدمة المواطنين في المناطق الشمالية كاملة وتلمساً من سموه الكريم لإحتياجات المواطنين”.

ويضم المؤتمر الذي يعد الأول من نوعه على مستوى المنطقة 34 متحدثاً دولياً عالميا من دول متقدمة بمختلف التخصصات في العقم والذكورة، ويهدف إلى تبادل الخبرات الطبية وتوفير الخدمات الطبية اللازمة، إضافة لبحث المستجدات في طب العقم والإنجاب، ورفع كفاءة الممارسين الصحيين، وإعطاء كل ما هو جديد في المجال.

وتعد مثل هذه المؤتمرات إحدى مبادرات الصحة التي تسهم في استثمار كافة الإمكانات المتاحة لتجويد وتحسين خدمات مرافقها الصحية.

التعليقات (٠) اضف تعليق

التعليقات مغلقة

شاهد النسخة الكاملة للموقع