مستشفى القويعية يستقبل 24 حالة في حادث على طريق الرياض – مكة المكرمة

مستشفى القويعية يستقبل 24 حالة في حادث على طريق الرياض – مكة المكرمة
الرياض- الوئام

استنفرت “صحة الرياض”، طواقمها الطبية بمستشفى القويعية، إثر إصابة نحو 24 شخصًا مساء هذا اليوم في حادث سير على الطريق السريع الرياض – مكة المكرمة.

وأعلن قسم الطوارئ والإسعاف بالمستشفى حالة الطوارئ، وتم دعم قسم الطوارئ بالمستشفى بالكادر الطبي والفني مثل ما هو معمول به في مثل هذه الحالات، وتم استقبال جميع الحالات منها 2 حالة وفاة، و4 حالات حرجة، وتم تقديم الخدمات الطبية لكافة المصابين.

وأوضح مدير إدارة الطوارئ والكوارث والأزمات الدكتور فايع ناصر المحياني، أن “صحة الرياض” فعلت خططها المعدة لمواجهة مثل هذه الحالات من خلال إعلان حالة الطوارئ لدعم المستشفى ونقل من يتوجب حالتهم النقل بأسرع وقت ممكن.

وذكر أنه تم مباشرة الحادث من قبل فرق الهلال الأحمر وتم الدعم والإسناد لنقل المصابين من موقع الحادث إلى مستشفى القويعية من قبل مركز النقل الإسعافي بمستشفى القويعية.

وناشد “المحياني”، كافة سالكي الطرق، وخصوصًا قائدي الحافلات بضرورة الالتزام بالقيادة الآمنة وترك التهور والقيادة بسرعات عالية، بما يحقق السلامة للجميع، مشيرًا إلى أن “صحة الرياض” تسعى لبذل كل الجهود المخلصة من قبل جميع منسوبيها لتقديم كل ما يمكن للوطن والمواطن وظهور “صحة الرياض” بما يليق بها.

التعليقات (٠) اضف تعليق

التعليقات مغلقة

شاهد النسخة الكاملة للموقع