في قالب جديد من الأكشن والإثارة

“اختراق” .. دراما سعودية تغوص في أعماق ودهاليز لوبي صناعة الأدوية العالمي

“اختراق” .. دراما سعودية تغوص في أعماق ودهاليز لوبي صناعة الأدوية العالمي
الوئام-الرياض

في “اختراق” .. يجد طبيب سعودي نفسه مطارداً من جهات دولية بتهمة تفجير مؤتمر دولي أعلن فيه عن اكتشاف دواء لعلاج الأمراض المستعصية كالسرطان، بأرخص الأثمان، فيحدث تفجير كبير داخل المؤتمر من جهات لا تريد انتشار هذا الدواء بين الناس.

ويتهم الطبيب السعودي بهذا التفجير، ويصبح مطارداً، فتتدخل الاستخبارات السعودية لإيضاح الحقيقة، وتقوم بتشكيل فريق للبحث عن الطبيب، حتى تقدمه للعدالة إذا كان متهماً، وحتى تنقذه وتدافع عنه إذا كان بريئا.

ويعد مسلسل ” اختراق”،  إنتاجاً سعوديا ضخماً من قناة SBC يعرض حصرياً على شاشتها، وهو من بطولة النجوم السعوديين: طلال السدر، عبدالمحسن النمر، ويشاركهما الفنان يعقوب الفرحان، ونخبة من الفنانين العرب والأوربيين.

وتنسب فكرة وقصة المسلسل إلى الفنان طلال السدر، فيما كتب السيناريو والحوار كلاً من: قاسم محمد، ونور الحجي، وعمار رضوان”، وهو من إخراج المخرج محمد لطفي، وكان المسلسل قد تم تصويره في صربيا وعدة دول أوروربية، والسعودية، ومصر.

الطريقة ” الهوليودية”
على طريقة الإخراج الهوليودية، وبتصوير احترافي، ومشاهد تعرض لأول مرة في الدراما السعودية، وأداء عالي من الممثلين، ظهر مسلسل ” اختراق” للمشاهدين في رمضان هذا العام ليثير اعجاب المتابعين، وتساؤلاتهم عبر مواقع التواصل الاجتماعي،

و قال نجم مسلسل اختراق ” السدر” إن الأصداء الجماهيرية كانت مميزة، بل وصلت عند بعض الجماهير إلى حد الصدمة الإيجابية، عندما شاهدوا الصور والإخراج والأكشن والسيناريو واللغة البصرية التي تميز بها مسلسل ” اختراق”.

وأكد أن الكثير من الكتاب والفنانيين السعوديين والعرب أثنوا على العمل واعتبروه تجاوز الكثير من الأعمال العربية ذات الانتاج الضخم.

يذكر أن مسلسل “اختراق” يعرض يومياً على قناة SBC بشكل حصري عند الساعة 11:00 مساءً بتوقيت السعودية.

التعليقات (٠) اضف تعليق

التعليقات مغلقة

شاهد النسخة الكاملة للموقع