انتظام قرابة المليون طالب وطالبة في مدارس الرياض.. وقادة التعليم في مقدمة مستقبليهم

انتظام قرابة المليون طالب وطالبة في مدارس الرياض.. وقادة التعليم في مقدمة مستقبليهم
واس- الوئام

انتظم اليوم الأحد، قرابة المليون طالب وطالبة تابعين للإدارة العامة للتعليم بمنطقة الرياض في 4700 مدرسة إيذانا ببدء العام الدراسي الجديد وسط منظومة متكاملة من التجهيزات والاستعدادات التي وفرتها الإدارة لانطلاقة مثلى للعام الدراسي.

وكانت المدارس التابعة للإدارة العامة للتعليم بمنطقة الرياض، قد شهدت الأسبوعين الماضيين عودة أكثر من 87 ألف من الطاقم التعليمي والإداري للمدارس.

وانطلق اليوم الدراسي بحضور قادة تعليم الرياض في مدارس المنطقة لتفقدها والتأكد من سير العملية التعليمية فيها واستقبال الطلاب والطالبات والترحيب فيهم.

حيث قام مدير عام تعليم الرياض حمد بن ناصر الوهيبي، بتفقد مدارس الرياض بجولة بدأها مع وزير التعليم في ابتدائية الملقا تلاها زيارة لمتوسطة هشام بن عمار لتحفيظ القرآن الكريم.

وفي نهاية جولته هنأ “الوهيبي”، الطلاب والطالبات على بداية العام الدراسي الجديد، مشيرًا إلى أن الإدارة تسعد بخدمة الميدان التعليمي وتسهيل كافة الإجراءات والتنظيمات لبدء عام دراسي حافل بالعطاء والإنجازات.

وأوضح “الوهييي”، أهمية أن يدرك الطلاب والطالبات وكافة العاملين في الميدان التعليمي أهمية الانطلاقة القوية والجادة للعام الدراسي الجديد ومن اليوم الأول, مشيدًا في الوقت ذاته بالجهود المبذولة من قادة وقائدات المدارس وكافة المنسوبين من طواقم تعليمية وإدارية لتحقيق الأهداف المرسومة في بناء أجيال تنجح في تحقيق طموحات القيادة الرشيدة.

التعليقات (٠) اضف تعليق

التعليقات مغلقة

شاهد النسخة الكاملة للموقع